FBS - شريك التداول الرسمي لنادي برشلونة الإسباني

بدءا من ١ يناير ٢٠٢٠، أصبحت FBS شريكا رسميا لأحد أعرق الأندية عبر التاريخ - نادي برشلونة.

تداول
واصنع أمجادك!

باعتبارها وسيطا مرموقا على شبكة الإنترنت، تنظر FBS إلى هذا التعاون على أنه النتيجة المنطقية للعمل الجاد والالتزام الذي أظهرته الشركة طوال أكثر من عشر سنوات في السوق.

سجّل الآن

ما الذي يجعل شراكة نادي برشلونة و FBS مثالية؟

العمل الجاد طريق النجاح

يقول المثل: من جدّ وجد! لا يمكنك تحقيق البطولات دون أن تبذل قصارى جهدك، والأمر ذاته ينطبق على التداول: النجاح المستحقّ يتطلب تدريبا وتطويرا للمهارات وتعاملا صحيحا مع العقبات. نعمل في FBS على تطوير القاعدة المعرفية لعملائنا، دعمهم في كل ما يواجههم، وتقديم الحافز الدائم للنجاح. يمكن مقاربة هذه الشراكة كالتالي: مزيد من الألقاب - مزيد من الصفقات الرابحة!

FBS - شريك التداول الرسمي لنادي برشلونة الإسباني

الالتزام والمسؤولية تجاه العملاء

كما يسعى لاعب كرة القدم المحترف لإبهار جمهور فريقه، تسعى FBS دائما لإرضاء عملائها وتلبية احتياجاتهم. نثمّن عاليا ردود أفعالكم البناءة، ونبذل قصارى جهدنا لتطوير خدماتنا بما يتماشى مع احتياجاتكم وطموحاتكم المالية، مع توفير الدعم وخدمة العملاء على مدار الساعة بلغتكم الأم.

استراتجية تتميز بالطموح وبعد النظر

من نوافل القول أن نادي برشلونة يتحلى بطموح لا مثيل له ويسعى دائما لتقديم الأداء الأفضل وتطوير مستوى الفريق. وبدورها، تضع FBS أهدافا كبرى، وتعمل على تحقيقها بكل هدوء وثقة. يتمتع فريقنا ببعد نظر ونضع خططا على المدى الطويل مع التركيز على النمو والتوسع المطرد والانتشار على امتداد رقع جغرافية جديدة.

FBS - شريك التداول الرسمي لنادي برشلونة الإسباني

ريادة، احترافية واحترام

من البديهي أن تسعى كل شركة للحفاظ على علامتها التجارية. يعوّل كل من نادي برشلونة وشركة FBS على تلميع صورته وتعزيز حضورها على مستوى العالم. تضمن شركتنا حماية أموال العميل وبياناته الشخصية وشفافية معاملاته وتحصينها ضد السرقة أو التزوير. تخضع FBS لأحكام «CySEC» و «IFSC»، وتملك برنامج ولاء خاصا بعملائها، إضافة إلى اضطلاعها بدورها المجتمعي في مساعدة المحتاجين.

الابتكار

تملك كرة القدم جانبا رقميا يتمثل ببث المباريات والإعلانات وألعاب الكمبيوتر والجوال، وبدورها فإن تطبيقات التداول حققت انتشارا لافتا من خلال إتاحة التداول على الماشي في أي وقت ومن أي مكان. إن شركة FBS مولعة بالابتكارات وأحدث صيحات التكنولوجيا، وتسعى لمزيد من التقدم في المجال التقني. قدمت الشركة منصة التداول الخاصة بها، تطبيقا خاصا لإدارة الحسابات وتوفير كافة بيانات التداول، إضافة للتطبيق الخاص بنسخ التداول الذي يحظى بشعبية واسعة بين صفوف المبتدئين.

FBS - شريك التداول الرسمي لنادي برشلونة الإسباني
FBS - شريك التداول الرسمي لنادي برشلونة الإسباني

هذه الفلسفة المشتركة والسعي الدؤوب نحو تحقيق الأهداف تجعلنا واثقين أن شراكتنا مع النادي الإسباني سوف تستمر طويلا وتكلل بالنجاح.

FBS - شريك التداول الرسمي لنادي برشلونة الإسباني

هدف واحد - سعي مشترك! تداول واصنع أمجادك!

سجّل الآن FBS - شريك التداول الرسمي لنادي برشلونة الإسباني

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera