آبي :  يُناشد روسيا والصين، وترامب يحذر كوريا الشمالية ..

آبي : يُناشد روسيا والصين، وترامب يحذر كوريا الشمالية ..

2019-11-11 • محدّث

تحليل1 (1).jpg

اتفقا رئيس الوزراء الياباني "شينزو آبي" والرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على ضرورة اتخاذ مزيد من الإجراءات بشأن كوريا الشمالية في مكالمة هاتفية بعد أيام من قيام النظام المعزول بإطلاق صاروخه الباليستي الثاني العابر للقارات خلال شهر.ووصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التجربة بأنها "آخر الأفعال المتهورة والخطرة لنظام كوريا الشمالية".وحذر نائب الرئيس الأمريكي، "مايك بنس"، من أن "فترة الصبر الاستراتيجي" مع كوريا الشمالية قد انتهت.وقالت "نيكي هيلي" سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة إن واشنطن ترى أن "وقت الكلام انتهى". وقال آبي للصحفيين إن الجهود المتكررة للمجتمع الدولي لإيجاد حل سلمي لقضية كوريا الشمالية لم تؤت ثمارها بعد أمام تصعيد بيونجيانج للوضع. واحتفت كوريا الشمالية بما وصفته نجاح تجربتها لإطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات، واصفة إياها بأنها "تحذير شديد" للولايات المتحدة الأمريكية. وعبرت كوريا الجنوبية عن مخاوفها من أن الشمال قد حقق "تقدماً مهماً في تكنولوجيا" صناعة الصواريخ مضيفة أن "التجربة الصاروخية كانت "فريدة في توقيتها وموقع إطلاقها".وقال رئيس الوزراء الياباني "شينزو آبي" إن التهديد الكوري الشمالي لأمن بلاده "حقيقي وجدي".وأدانت الصين إطلاق الصاروخ وحضت "كل الأطراف المعنية" على ضبط النفس "وتجنب تصعيد التوترات".وقالت بيونغيانغ إن عملية الإطلاق "اختبرت نجاح قدرات الصاروخ على إعادة دخول الغلاف الجوي" للأرض.وقال كيم جونغ-أون إن الاختبار يؤكد أن جميع الأراضي الأمريكية الآن في مرمى صواريخنا. بحسب وكالة الأنباء الرسمية الكورية.ويأتي إطلاق الصاروخ الكوري الشمالي بعد ثلاثة أسابيع من اختبار بيونغيانغ لأول صواريخها البالستية عابرة للقارات.

المماثل

الأسهم: حان الوقت للتداول على تقارير الأرباح

ستظهر تقارير الأرباح أداء الشركات خلال الربع الثالث. تابع الأخبار وتذكر: إن جاءت الأرقام أفضل من التوقعات فسترتفع الأسهم. وإن حدث العكس وجاءت أسوأ من التوقعات فتسبب تقارير الأرباح بانخفاض سعر الأسهم.

البيزو المكسيكي، الليرة التركية و الروبل الروسي: إمكانات خفية

من حيث المبدأ، تعتبر عملات البلدان النامية والتي تشمل على سبيل المثال الروبل الروسي والليرة التركية والبيزو المكسيكي غير مستقرة. لذا، تشهد هذه العملات تقلبات أكبر مما تتعرض له العملات الرئيسية، وتتيح بالنتيجة فرصا أكبر لتحقيق الأرباح.

أحدث الأخبار

تحليل فني - الذهب يتماسك!

GOLD  لازالت أسعار الذهب مستقرة طوال تداولات الثلاث أيام الماضية فوق متوسط 200 يوم على المستوى اليومي والذي يبقى منطقة دعم قوية من الصعب ان يتم كسرها خلال جلسة تعاملات الأسبوع الحالي، وعليه من الممكن البحث عن بعض أوامر الشراء عند المستويات الحالية…

الدولار واستمرار الصمود...

USDOLLAR في ظل اغلاق الأسواق الأميركية يوم أمس، استطاع الدولار الصمود من جديد فوق مستويات 92 بشكل ملحوظ طوال تداولات الجلسة الماضية، ليتراجع من جديد خلال الجلسة الاسيوية الى ما دون تلك المستويات…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera