آخر أخبار النفط ...

آخر أخبار النفط ...

2019-11-11 • محدّث

تحليل1.jpg

عقود النفط الآجلة: ارتفاع خام غرب تكساس من أعلى مستوياته في 7 أسابيع على خلفية بيانات مخزونات الولايات المتحدةالنفط يرتفع لأعلى مستوى له في 7 أسابيع حيث أظهرت بيانات الصناعة انخفاض مخزونات النفط الخام الأمريكية، مما يخفف من تخمة النفط. وتراجعت مخزونات النفط بمقدار 10.2 مليون برميل الأسبوع الماضي، وفقاً لمعهد البترول الامريكي. وإذا تكرر هذا الانخفاض في بيانات إدارة معلومات الطاقة يوم الأربعاء، فإنه سيكون أكبر انخفاض منذ سبتمبر. وبينما تستمر المخزونات في الانخفاض، فإنها تظل في نطاق الـ 100 مليون برميل فوق متوسط الخمس سنوات. وأكدت الولايات المتحدة مجدداً التزامها باتفاق أوبك بشأن خفض الإنتاج.

يقول "مايكل مكارثي"، كبير الاستراتيجيين في شركة "سي أم سي" للأسواق في سيدني: "من الصعب تقدير الوقت الذي سيتجه فيه السوق إلى التوازن لأن الكثير من ذلك يعتمد على السعر". وأضاف، "إذا اقترب النفط من 40 دولاراً للبرميل، فسوف نرى النفط يتحرك نحو التوازن سريعاً، ولكن في حالة وصول السعر فوق 50 دولاراً للبرميل، فمن الممكن أن نرى زيادة المعروض في جميع المجالات وسيظل السوق يعاني من الفائض لبعض الوقت".

ارتفع خام غرب تكساس في شهر سبتمبر 47 سنتاً ليصل إلى 48.36 دولاراً للبرميل على مؤشر "نيمكس"، وكان إجمالي حجم التداول 13٪ فوق متوسط 100 يوم. وارتفعت الأسعار حوالي 1.55 دولاراً أو 3.3% ليصل إلى 47.89 دولاراً للبرميل يوم الثلاثاء، أعلى مستوى عند الإغلاق منذ السادس من شهر يونيو.ارتفع خام برنت في شهر سبتمبر 38 سنتاً ليصل إلى 50.58 دولاراً للبرميل، وارتفعت الأسعار حوالي 1.60 دولاراً ليصل إلى 50.20 دولاراً للبرميل يوم الثلاثاء.وكان تداول خام برنت أعلى حوالي 2.22% عن خام غرب تكساس.

المماثل

الأسهم: حان الوقت للتداول على تقارير الأرباح

ستظهر تقارير الأرباح أداء الشركات خلال الربع الثالث. تابع الأخبار وتذكر: إن جاءت الأرقام أفضل من التوقعات فسترتفع الأسهم. وإن حدث العكس وجاءت أسوأ من التوقعات فتسبب تقارير الأرباح بانخفاض سعر الأسهم.

البيزو المكسيكي، الليرة التركية و الروبل الروسي: إمكانات خفية

من حيث المبدأ، تعتبر عملات البلدان النامية والتي تشمل على سبيل المثال الروبل الروسي والليرة التركية والبيزو المكسيكي غير مستقرة. لذا، تشهد هذه العملات تقلبات أكبر مما تتعرض له العملات الرئيسية، وتتيح بالنتيجة فرصا أكبر لتحقيق الأرباح.

أحدث الأخبار

الدولار يرتد من جديد!

USDOLLAR ارتد مؤشر الدولار خلال الجلسة الأميركية يوم أمس بعد الإعلان عن ارقام مؤشرات مديري المشتريات في كل من القطاع الصناعي وقطاع الخدمات والتي أتت بأفضل من التوقعات، ليترفع الدولار من جديد من منطقة الدعم المذكورة في التقرير الماضي عند مستويات 92…

تحليل الذهب ليوم 24-11-2020

XAUUSD تراجعت أسعار الذهب اخيراً بعد كسر مستويات 1860 دولار للأونصة خلال جلسة تعاملات يوم امس في ظل الارتفاعات التي سجلها الدولار امام الجميع، لتصل التراجعات الى ما دون مستويات 1825 ولار والتي يجب الانتباه اليها جيداً حيث انها تمثل مستويات التصحيح…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera