آخر الأخبار  لــيوم 24-9-2018

آخر الأخبار لــيوم 24-9-2018

آخر الاخبار.jpg

- الولايات المتحدة والصين تنطلقان نحو جولة جديدة من التعريفات المتبادلة. وستُفرض تعريفات جديدة على حوالي 200 مليار دولار من المنتجات الصينية، في حين قالت الصين إنها سترد بضرائب على السلع الأمريكية بقيمة 60 مليار دولار. وفي يوم السبت الماضي، ألغت بكين المحادثات مع المسؤولين الأمريكيين التي كانت من المفترض أن تُعقد هذا الأسبوع.

- انخفضت العقود الآجلة للاسهم البريطانية والأمريكية إلى جانب هونج كونج والأسواق الناشئة مع تصاعد الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين. وارتفع الدولار. بينما أغلقت الأسواق في اليابان والصين وكوريا الجنوبية، ولن يتم تداول سندات الخزانة حتى يفتح سوق لندن. وارتفع خام برنت بعد رد "أوبك" المُقتضب لطلب الرئيس ترامب بتخفيض أسعار النفط. كما انخفضت المعادن الصناعية والذهب.

- حاولت منظمة "أوبك" وحلفاءها طمأنة السوق قائلاً بأن هناك المزيد من إنتاج النفط في المستقبل، لكنها لم تحدد كمية محددة مثلما كان يأمل البعض - أي ترامب - بعد اجتماع يوم الأحد. ولا يزال المنتجون في منتصف الطريق فقط للوفاء بتعهد "يونيو" بضخ مليون برميل إضافي يومياً، وقد يستغرق الأمر حتى نهاية العام للوصول إلى ذلك المعدل. وأشار أحدث تقرير نفطي عالمي في المجموعة إلى أن ارتفاع النفط الصخري في الولايات المتحدة من المتوقع أن يمتد إلى ما بعد 2020، وأن يسرق حصته في السوق من المنظمة وحلفائها.

- تعقد "تيريزا ماي" اجتماعاً مع وزرائها اليوم، إذ يقدم كل من بوريس جونسون وديفيد ديفيس، القياديين البارزين المؤيدين للبريكست في البرلمان، خطة بديلة على غرار كندا لتحدي خطة "ماي". وترك زعيم حزب العمل جيريمي كوربين الباب مفتوحاً أمام إجراء استفتاء ثان، في حين نفى وزير الخروج البريطاني دومينيك راب تقريراً قال إن مساعدي ماي يستعدون لإجراء انتخابات مبكرة محتملة في نوفمبر لإنقاذ وظيفتها.

- تتوجه "سيسيليا مالمستروم"، المفوض التجاري للإتحاد الأوروبي، إلى نيويورك هذا الأسبوع للاجتماع مع الولايات المتحدة واليابان وتعمل على إبرام اتفاقية تجارية جديدة تجبر الصين على وضع حد "للسياسات غير الموجهة نحو السوق". كما ستحاول دعم منظمة التجارة العالمية التي واجهت هجمات من الرئيس الأمريكي ترامب.

- وقال عضو مجلس الإدارة "إيوالد نوفوتني" للتلفزيون النمساوي إنه على البنك المركزي الأوروبي النظر في تشديد سياسته النقدية في وقت أقرب مما كان مقرراً له في الأصل، معتبراً أن البنك لا يزال يفرض سياسة "الأزمات" بينما تمر أوروبا بوضع اقتصادي جيد جداً. وسيخاطب رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي البرلمان الأوروبي اليوم.

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera