آخر الأخبار لــيوم 31-7-2018

آخر الأخبار لــيوم 31-7-2018

أخبار جلسات التداول.jpg

- ترك بنك اليابان المركزي أسعار الفائدة الرئيسية كما هى دون تغيير كما أعلن تعديلات في السياسة، بما في ذلك تحولاً من شراء الصناديق المتداولة في البورصة إلى أصول مرتبطة بمؤشر الأسهم "Topix" والمرونة في عمليات السندات.

- رُفض طلب كندا للمشاركة في محادثات نافتا "Nafta" رفيعة المستوى بين الولايات المتحدة والمكسيك في وقت لاحق من هذا الأسبوع، حسبما ذكرت صحيفة ناشونال بوست، نقلاً عن مصادر غير معروفة على دراية بالمفاوضات التجارية.

- ظلت الحالة المزاجية بين قطاع الأعمال والمستهلكين البريطانيين هادئة في يوليو إذ يستعد بنك إنجلترا لرفع أسعار الفائدة بينما يلوح تنفيذ البريكسيت في الأفق. وقال بنك "Lloyds" في تقرير نشر يوم الثلاثاء إن ثقة قطاع الأعمال في المملكة المتحدة لم تتغير عند أدنى مستوى لها هذا العام. وانخفض مؤشر مستقل لثقة المستهلك إلى أدنى مستوى له منذ فبراير، وفقا لما ذكره تقرير مؤسسة "GfK" الألمانية.

- يراهن المستثمرون على أن هناك فرصة بنسبة 90 في المائة لرفع بنك انجلترا لأسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية إلى 0.75 في المائة يوم الخميس، وهى الزيادة الثانية فقط منذ الأزمة المالية.

- تستشعر وكالات التجسس الأمريكية وجود بعض الدلائل بأن كوريا الشمالية تبني صواريخ جديدة في مصنع أنتج أول صواريخ باليستية عابرة للقارات في البلاد قادرة على الوصول إلى الولايات المتحدة، وفقاً لمسؤولين مطلعين.

المماثل

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera