آخر الأخبار لـيوم 14-8-2018

آخر الأخبار لـيوم 14-8-2018

آخر الاخبار.jpg

  •  حذر كبير مساعدي الرئيس دونالد ترامب لشؤون الأمن القومي سفير تركيا يوم الاثنين من أن الولايات المتحدة ليس لديها أي شيء آخر للتفاوض بشأنه حتى يتم إطلاق سراح القس الأميركي المحتجز، وفقاً لممصادر مطلعة.
  •  تقدمت الليرة التركية قائمة الخاسرين بين أزواجها العالميين بعد أن اعرب بعض المحللين أن الخطوات الأولى للبلاد لتعزيز النظام المالي غير كافية لحماية الأسواق.
  •  لم يرق الاقتصاد الصيني إلى مستوى التوقعات في يوليو، إذ ساهمت الحرب التجارية في تعتيم التوقعات. وارتفع الإنتاج الصناعي للأمة ومبيعات التجزئة واستثمارات الأصول الثابتة بأقل من المتوقع.
  •  تخطط المجموعة المؤيدة للبريكسيت في حزب المحافظين لتحدي رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي من خلال نشر مخططها "الإيجابي" الخاص بها مباشراً، من أجل تحقيق الخروج الصعب، حسبما ذكرت صحيفة التايمز نقلاً عن أعضاء مجهولين من المجموعة.
  •  تباطأ مقياس الصين الشامل للائتمان الجديد، مما يؤكد المخاوف بشأن الاقتصاد التي دفعت السلطات للبدء في بذل المزيد لدعم النمو.

المماثل

أحدث الأخبار

تقرير عن "قياس التضخم"...

هناك شيء غير تقليدي يحدث مع التضخم!! تفاجأ الاقتصاديون الذي يدرسون الإحصائيات، التي تقيس مدى سرعة ارتفاع الأسعار، يتباطأ التضخم في 2017، في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي على حد سواء…

ترامب: قد أفرض المزيد من التعريفات على الصين إذا أردت ذلك

(بلومبرج) - أكد الرئيس دونالد ترامب من جديد أنه باستطاعه فرض رسومًا إضافية على الواردات الصينية إذا أراد، بعد أن وعد بإيقاف الرسوم الإضافية في هدنة الحرب التجارية التي توصل إليها مع الصين شي جين بينغ الشهر الماضي…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera