آخر الأخبار لليوم 11-9-2018

آخر الأخبار لليوم 11-9-2018

تمسك الجنيه الأسترليني بمكاسبه، بينما ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر "FTSE 100" جنبا إلى جنب مع العقود الأمريكية. وأوقف مؤشر "MSCI" للأسهم الآسيوية انخفاضه منذ ثمانية أيام مع ارتفاع الأسهم اليابانية بسبب ضعف الين. وشهد كل من الدولار والسندات تغييراً طفيفاً. وارتفع خام برنت لليوم الثالث على التوالي، بينما انخفض الذهب مع باقي المعادن مثل الألومنيوم والرصاص.

- يستعد المؤيدون للبريكست في حزب "تيريزا ماي" للقتال حول كيفية تطبيق قانون الاتحاد الأوروبي بعد الانفصال، رافضين خطة "ماي" بإتباع هذه القوانين لبعض الوقت بعد خروج بريطانيا من الاتحاد في 29 مارس 2019. ويأتي الرفض في الوقت الذي يتحدث فيه ميشيل بارنييه، مفاوض الكتلة، بلغة إيجابية توحي باقتراب التوصل إلى اتفاق.

- تحاول الولايات المتحدة وأوروبا تسوية الخلافات التجارية. وقالت إدارة ترامب إنها ستسعى للحصول على موافقة الكونجرس سريعاً على الاتفاق الذي تم التفاوض بشأنه مع الاتحاد الأوروبي، مع استكمال المفاوضات بعد أقل من شهرين من تهديد كلا الجانبين بفرض التعريفات الجمركية على بعضها البعض.

- أوقف خام غرب تكساس خسائره التي دامت لأربعة أيام مع تكهنات حول ما إذا كان إعصار فلورنس الذي يقترب من الساحل الشرقي للولايات المتحدة سيعطل الإمدادات ويرفع أسعار الوقود. وانخفضت أغلب المعادن، وكان الرصاص والألمنيوم الأكثر هبوطاً في لندن. بينما ارتفع القمح والذرة وفول الصويا.

- ارتفعت الأسهم الآسيوية، في طريقها لوقف أطول سلسلة هبوط لها هذا العام، إذ انتعش مؤشر شانغهاي المركب من مستوى قريب من أدنى مستوى في عام 2016. وأدى ضعف الين إلى ارتفاع الأسهم اليابانية. وأغلقت الأسواق في ماليزيا واندونيسيا لقضاء العطلات.

- ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن إدارة ترامب تفكر في فرض عقوبات محتملة على كبار المسؤولين والشركات الصينية كإجراء عقابي ضد احتجاز الصين لأشخاص من أصل إيغوري وأقليات أخرى في معسكرات الاعتقال.

المماثل

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera