آخر الأخبار لليوم 18-9-2017

آخر الأخبار لليوم 18-9-2017

تحليل1-Recovered.jpg

تحليل1-Recovered.jpg

- احتفظ النفط بأرباح قرب 50 دولاراً للبرميل، حيث انخفض عدد منصات الحفر الأمريكية منذ يناير بعد التوسع القياسي في بداية هذا العام.

 - انخفض الدولار النيوزلندي كلما اظهرت استطلاعات الرأى تقدم حزب العمال المعارض الرئيسى فى الانتخابات العامة التى جرت يوم السبت، بينما قفزت العملة سنتاً امريكياً كاملاً بعد استطلاع للرأى الأسبوع الماضى الذي اظهر أن الحزب الوطنى الحاكم فى الصدارة. - من المرجح أن يكون ارتفاع الجنيه الإسترليني مدعوماً بخطاب بنك انكلترا المتشدد، عرضة للتأثر السريع من البيانات الاقتصادية وعدم اليقين المحيط بالبريكسيت هذا الأسبوع، حيث ستكشف رئيسة الوزراء "تيريزا ماي" عن خطتها لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يوم 22 سبتمبر. 

 - تسعى الولايات المتحدة إلى حل سلمي لكنها مستعدة لاستخدام القوة العسكرية إذا فشلت الجهود الدبلوماسية في إنهاء الأزمة النووية مع كوريا الشمالية. 

- يفكر رئيس الوزراء الياباني "شينزو آبي" في الدعوة لإجراء انتخابات عامة مبكرة في مطلع الشهر المقبل، وهي خطوة من شأنها أن تسمح له بالحصول على مزيد من الدعم عن طريقة معالجته لأزمة كوريا الشمالية.

 - ارتفع الدولار إلى أقوى مستوى له فى سبعة أسابيع مقابل الين بعد أن قال وزير الخارجية الأمريكى "ريكس تيلرسون" إن بلاده تسعى إلى حل سلمى لانهاء الازمة النووية مع كوريا الشمالية.

المماثل

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera