آخر الأخبار لليوم 6-6-2018

آخر الأخبار لليوم 6-6-2018

تحليل1 (39).jpg

- عرضت الصين زيادة مشتريات السلع الأمريكية بنحو 25 مليار دولار هذا العام لتلبية رغبة الرئيس دونالد ترامب في تقليص العجز التجاري للولايات المتحدة مع ثاني أكبر اقتصاد في العالم، وفقًا لما ذكره شخصان على دراية بالموضوع.

- طلب وزير الخزانة ستيفن منوشن من الرئيس ترامب يوم الثلاثاء إعفاء كندا من تعريفة الجمركية على الصلب والألومنيوم، وفقاً لما ذكرته شبكة "إيه بي سي نيوز" نقلاً عن مسؤول بالإدارة لم تحدده. وقال منوشين إنه يفضل قيود استثمارية أقل جاذبية على الصين.

- اجتاز رئيس الوزراء الإيطالي جيوسيبي كونتي أول عقبة له في البرلمان بعد أن فاز بأول اقتراع على الثقة في مجلس الشيوخ، لكنه أثار قلق الأسواق في أول خطاب تعهد فيه بمجموعة من الإجراءات الشعبوية من زيادة الإنفاق على الفقراء والعاطلين وتخفيضات ضريبية شاملة.

- اقترح حزب المعارضة الرئيسي في المملكة المتحدة خطة للبقاء بفعالية في السوق الموحد للاتحاد الأوروبي، وهي خطوة قد تدفع البلاد نحو أن تظل قريبة من الكتلة بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي.

- يتوقع صانعو السياسة في البنك المركزي الأوروبي إجراء مناقشة محورية في اجتماعهم الأسبوع المقبل، والذي يمكن أن يختتم بإعلان عام حول الوقت الذي ينويون فيه وقف شراء الأصول، وفقًا لمسؤولي منطقة اليورو المطلعين على الأمر.

- يريد البيت الأبيض من الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون الالتزام بجدول زمني لتسليم ترسانة بلاده النووية عندما يلتقي بالرئيس دونالد ترامب الأسبوع المقبل في سنغافورة، وهي قمة عالية المخاطر يمكن أن تستمر لمدة يومين أو دقائق فقط.

    المماثل

    النمو الاقتصادي الأقوى في منطقة اليورو يتحدى تهديدات الحرب التجارية

    (بلومبرج) - نما اقتصاد منطقة اليورو بشكل أسرع في الربع الثاني مما كان متوقعاً في البداية، مما يشير إلى أن بعض المخاوف بشأن التوقعات في بداية العام قد يكون مبالغ فيها…

    رحلتك إلى تركيا أصبحت أرخص وفي متناول يديك!

    بلومبرج - يمكن لمطاردي المغامرات في اللحظة الأخيرة أن ينقضوا على تركيا! للحصول على صفقة جيدة بعد انخفاض العملة - من العطلات في منتجعات بودروم الفخمة إلى مجموعات هيرميس وشانيل الراقية التي أصبحت فجأة أرخص بنسبة 25% من باريس أو دبي أو بكين…

    الشائع

    تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

    تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

    قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

    طلب الاتصال

    الموظف سيتكلم معك قريبا

    تغيير الرقم

    لقد تم قبول طلبك

    الموظف سيتكلم معك قريبا

    خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

    كتاب المبتدئين في الفوركس

    الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
    أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

    شكرا لك!

    أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
    اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

    أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

    يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

    Safari Chrome Firefox Opera