آخر الأخبار لهذا اليوم! 27-11-2018

آخر الأخبار لهذا اليوم! 27-11-2018

1.jpg

  • ترامب يُحذر الممكلة المتحدة
  •  عندما نتحدث عن التجارة، يجب أن يأتي ذكر اسم ترامب. في أحدث مناوشاته التجارية، حذر ترامب من أن اتفاق الممكلة المتحدة مع الاتحاد الأوروبي بشأن البريكست قد يقف في طريق بريطانيا لعقد صفقات تجارية جديدة مع الولايات المتحدة. ووصف الاتفاق بأنه "اتفاق عظيم للاتحاد الأوروبي" ولكنه - وفي نفس الوقت - حث رئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" على إعادة فتح المحادثات مع بروكسل مرة أخرى، وهو شيء لن توافق عليه ماي أو قادة الاتحاد الأوروبي.
  • وسيصوت البرلمان البريطاني يوم 11 ديسمبر على خطة الخروج، لذلك طلبت ماي المساعدة من رجال الأعمال لإقناع النواب بالموافقة على الاتفاق.

وصرح ترامب للصحفيين: "يجب علينا النظر بجدية عما إذا كان سيمكن لبريطانيا أن تعمل في المجال التجاري". وأضاف "وذلك لأنه في الوقت الحالي إذا نظرت إلى الاتفاق، قد لا يمكنهم التجارة معنا، وهذا لن يكون أمرا جيدا. لا أعتقد أنهم كانوا يقصدون ذلك". بينما أكدت ماي على أن الاتفاق "واضح تماماً" وسيوفر للمملكة سياسة تجارية مستقلة تمكنها من توقيع الاتفاقات التجارية مع باقي دول العالم.

8.png

  • استمرار الأزمة الإيطالية
  •  فشل القادة الشعبيون في إيطاليا في التوصل لاتفاق بشأن هدف الموزانة الجديد لعام 2019 ووافقوا على انتظار "التقارير الفنية" عن تكلفة الإصلاحات قبل استئناف أي محادثات مع المفوضية الأوروبية. وأحد الخيارات المطروحة تأجيل الإصلاحات المُتعلقة بدخل المواطن الإيطالي لحين توفير المال اللازم لها.

المماثل

بالإنفوجراف - شركات تحت سلطة فيس بوك، لماذا ضمها مارك زوكربيرج؟!

لم يكن معروفًا لدى الجميع أن فيس بوك يمتلك هذه الشركات! ولكنه بعد تغير شعاراتها هذا الاسبوع أصبح واضحًا لدى الجميع بأنه مالكها بالفعل فهو بذلك؛ ربط العلامة التجارية بالعالم والمستخدمين…

أحدث الأخبار

بعد المركزي الكندي, تتجه الأنظار نحو قرار المركزي الأوروبي

قرر البنك المركزي الكندي الإبقاء على معدلات الفائدة العامة دون تغير خلال اجتماعه ليوم امس عند مستويات 1.75% كما كانت التوقعات, لكن بيان المركزي اظهر نوعاً من التشاؤم خلال الفترة المقبلة والمح بشكل واضح ان الخطوة المقبلة للبنك لازالت تشير الى خفض أسعار الفائدة من جديد والذي سيكون الخفض الأول منذ عام 2015 تقريباً, وهو ما اعتبرته الأسواق إشارة سلبية.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera