آخر الأخبار ليــوم 27-8-2018

آخر الأخبار ليــوم 27-8-2018

آخر الاخبار.jpg

- قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول إن قوة التوسع الاقتصادي الأمريكي تبرر رفع أسعار الفائدة التدريجي، مما يمهد الطريق لرفع الفائدة في سبتمبر، وربما زيادة أخرى هذا العام.

- تستعد الولايات المتحدة والمكسيك لحل خلافاتهما الثنائية في النافتا يوم الاثنين، مما يفتح الباب أمام كندا للانضمام إلى المحادثات مرة أخرى التي تغطي نسبة 1.2 تريليون دولار من التجارة السنوية.

- أعلن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي سعيه للحصول على ولاية ثالثة تاريخية على التوالي كرئيس للحزب الحاكم، محاولاً وضع أشهر الفضيحة خلفه ليصبح أطول رئيس وزراء خدم في منصبه في اليابان.

- ارتفع اليوان الصيني في التعاملات خارج البلاد مبكراً، مستمراً في ارتفاعه منذ يوم الجمعة بعد أن أشار البنك المركزي إلى أنه يتخذ إجراءات لدعم العملة.

- تقلبت الليرة التركية تقلباً شديداً قبل أن تنتعش مقابل الدولار يوم الإثنين، وأنهت الهدوء النسبي منذ الأسبوع الماضي عندما إغلقت الأسواق المحلية لقضاء العطلات.

- قال نائب رئيس الوزراء الإيطالي لويجي دي مايو إن إيطاليا ستبدأ عملية معارضة الميزانية القادمة للاتحاد الأوروبي بعد أن أخفقت الدول الأعضاء في متابعة الاتفاق الذي تم التوصل إليه في يونيو لمعالجة تدفق المهاجرين.

- الحرب التجارية الأمريكية مع الصين على وشك أن تصبح أكثر بشاعة. إذ اكتسب الصقور في إدارة الرئيس دونالد ترامب اليد العليا - وهم مستعدون لتدشين هجوم عنيف.

المماثل

اليورو يستقر قبل قرار المركزي الأوروبي

تراجع تقدم اليورو بعد أن ذكرت بلومبرج، أن البنك المركزي الأوروبي سيُخفض توقعات التضخم لعام 2019، عندما ينشر توقعاته المُحدثة لاحقاً، يوم الخميس، كما ارتفعت الكرونة النرويجية بعدما أكد بنك "نورجز" على توقعاته للسياسة النقدية…

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera