آخر الأخبار ليوم 1-10-2015

آخر الأخبار ليوم 1-10-2015

آخر الأخبار 2.jpg

- وافقت الولايات المتحدة وكندا على اتفاق تجاري من شأنه الحفاظ على التكتل الثلاثي مع المكسيك، مما يمهد الطريق القادة لتوقيع الاتفاق بحلول نهاية نوفمبر. سيُطلق على الاتفاقية الجديدة اسم "اتفاقية الولايات المتحدة الأمريكية-المكسيك-كندا" أو "USMCA".

- تواجه رئيسة وزراء المملكة المتحدة "تيريزا ماي" معركة من أجل حياتها السياسية للحفاظ على سيطرتها على حزب المحافظين الحاكم، بعدما شكك كبار السياسيين من حزب المحافظين في قيادتها. وبعد أن هاجمها منافسها بوريس جونسون، دافع المستشار فيليب هاموند عنها في مشهد سياسي فوضى.

- سيواجه وزير المالية الإيطالي جيوفاني تريا بكل تأكيد أسئلة حول خطة إنفاق البلاد لعام 2019، رغم أنه ليس على أجندة أعمال الـ Eurogroup يوم الاثنين في لوكسمبورج.

- تراجع مؤشران للنشاط في القطاع التصنيعي الصيني في شهر سبتمبر، مما يعكس التباطؤ الاقتصادي للدولة وتداعيات الحرب التجارية مع الولايات المتحدة.

- وافقت شركة Royal Dutch Shell وشركاؤها الأربعة على الاستثمار في مشروع الغاز الطبيعي المسال "LNG" بقيمة 31 مليار دولار في كندا.

المماثل

بالإنفوجراف - شركات تحت سلطة فيس بوك، لماذا ضمها مارك زوكربيرج؟!

لم يكن معروفًا لدى الجميع أن فيس بوك يمتلك هذه الشركات! ولكنه بعد تغير شعاراتها هذا الاسبوع أصبح واضحًا لدى الجميع بأنه مالكها بالفعل فهو بذلك؛ ربط العلامة التجارية بالعالم والمستخدمين…

أحدث الأخبار

بعد المركزي الكندي, تتجه الأنظار نحو قرار المركزي الأوروبي

قرر البنك المركزي الكندي الإبقاء على معدلات الفائدة العامة دون تغير خلال اجتماعه ليوم امس عند مستويات 1.75% كما كانت التوقعات, لكن بيان المركزي اظهر نوعاً من التشاؤم خلال الفترة المقبلة والمح بشكل واضح ان الخطوة المقبلة للبنك لازالت تشير الى خفض أسعار الفائدة من جديد والذي سيكون الخفض الأول منذ عام 2015 تقريباً, وهو ما اعتبرته الأسواق إشارة سلبية.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera