آخر الأخبار ليوم 1/11/2018

آخر الأخبار ليوم 1/11/2018

آخر الأخبار 2.jpg

- ستحصل شركات الخدمات المالية البريطانية على حرية الوصول المتواصل إلى الأسواق الاتحاد الأوروبي بعد البريكست، نقلاً عن مصادر حكومية غير محددة. واتفق المفاوضون البريطانيون والأوروبيون مبدئياً على جميع جوانب الشراكة المستقبلية بشأن الخدمات، بالإضافة إلى تبادل البيانات، وفقا لما ذكرته صحيفة التايمز نقلاً عن المصادر.

- أخبرت رئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" 150 من كبار رجال الأعمال إن نجاح بريطانيا في المستقبل يتوقف عليهم، وسط مؤشرات على أن الحكومة متفائلة بالتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن البريكست الشهر المقبل.

- تجادل محافظ البنك المركزي الإيطالي ووزير المالية علانية حول خطة الحكومة الشعبوية لحل مشكلة النمو المنخفض المزمن من خلال تعزيز الإنفاق.

- قال مسئولون في البنك المركزي الأوروبي إن الأرقام الأخيرة للمؤشرات الاقتصادية المخيبة للآمال لن تغير وجهة نظرهم بشكل كلي حول آفاق النمو والتضخم.

- تخطط القيادة الصينية إلى اتخاذ المزيد من إجراءات التحفيز، إذ أظهرت البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال أن النهج الحالي لا يؤتي ثماره.

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera