آخر الأخبار ليوم 10/12/2018

آخر الأخبار ليوم 10/12/2018

تحليل1-Recovered (7).jpg

اقتربت ساعة المواجهة... غداً تصويت البريكست

- غداً، الثلاثاء، هو موعدنا مع التصويت على خطة "ماي" للخروج من الاتحاد الأوروبي في البرلمان. ونفى وزير البريسكت "ستيفن باركلي" تقريراً في صحيفة تايمز أن بعض الوزراء يتوقعون تأجيل "تيريزا ماي" للتصويت. وتواجه "ماي" صعوبات شديدة، ولكن يعتقد الوزير "كواسي كووارتنغ"، الذي أخبر محطة سكاي نيوز أنه لا يزال بإمكان رئيسة الوزراء الحصول على الموافقة على صفقتها. وقال المعارض "جون تريكيت" إن حزب العمل مستعد لتشكيل حكومة أقلية إذا لم تسر الأمور كما خططت لها "ماي".

الضغط يزداد على ماكرون والسترات الصفراء تهاجم

- تصاعد الضغط على الرئيس "إيمانويل ماكرون"، لإنهاء الأزمة في فرنسا بعد أربعة أيام متتالية من الاحتجاجات المشتعلة وأعمال العنف والشغب في الشوارع. وسيلتقي "ماكرون" مع النقابات العمالية والمعارضين السياسيين اليوم قبل أن يُخاطب الأمة الليلة. وتعهد أحد المتحدثين بإسمه بالتوصل إلى حلول "مُهيئة خصيصاً". وألغى وزير العمل زيادات الحد الأدنى للأجور وحذر رئيس الوزراء "إدوارد فيليب" من تعميق العجز.

نتائج تقرير التكاليف الإيطالي صدر أخيراً

- ستناقش الحكومة الإيطالية الشعبوية نتائج تقرير التكاليف الذي طال انتظاره لتعهدات ميزانية 2019 اليوم، حسبما أفادت صحيفة لا ستامبا. وهذا قبل أن يلتقي "جوزيبي كونت" رئيس الوزراء الإيطالي، مع نظرائه في الاتحاد الأوروبي في 13 و 14 ديسمبر. وأورد التقرير أن روما مستعدة لتخفيض حوالي 4 مليار يورو (4.6 مليار دولار) من ميزانية الإنفاق، ولكن يريد الاتحاد الأوروبي ضعف هذه التخفيضات مرتين من إيطاليا لتجنب فرض الغرامات والعقوبات.

الصين تنتظر المزيد من ضعف الطلب المحلي والدولي

تشير البيانات الاقتصادية الصادرة عن الصين خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى المزيد من الضعف في الطلب المحلي والدولي في نوفمبر. وتباطأ مؤشر أسعار المستهلك، كما تراجع نمو الواردات. وكان نمو الصادرات طفيفاً أيضًا، على الرغم من أن تأثير المباشر للتعريفات أدى إلى وصول الفائض إلى الولايات المتحدة إلى رقم قياسي.

المماثل

ماي تجتمع مع المحافظين المتمردين من حزبها

تنوي "تيريزا ماي" الاجتماع مع المتمردين من حزب المحافظين والحزب الاتحادي الديمقراطي من أيرلندا الشمالية اليوم، في المحاولة الثالثة من أجل الحصول على دعمهم لاتفاق البريكست التي توصلت إليه مع الاتحاد الأوروبي…

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera