آخر الأخبار ليوم 13-6-2018

آخر الأخبار ليوم 13-6-2018

آخر الاخبار.jpg

- أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون عن تفاؤلهما بأن الولايات المتحدة وكوريا الشمالية يمكنهما أن يجدوا طريقاً نحو السلام، مفتتحين القمة التي طال انتظارها بين خصمين كانوا على شفا إشعال حرب نووية العام الماضي.

- قالت رئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد إن المخاطر التي تهدد الاقتصاد العالمي آخذة في الارتفاع في الوقت الذي تزيد فيه الدول الصناعية الكبرى من حدة التهديدات بالحرب التجارية.

- تجري حكومة تيريزا ماي محادثات متقدمة لتفادي تمرد الأعضاء المؤيدين للاتحاد الأوروبي في حزبها المحافظ، متجهين نحو اتفاق بشأن البريكسيت يمكن أن يجمع رباط حزبها المنقسم قبل بدء تصويت المشرعين على تعديلات مشروع قانون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.

- قال رئيس الوزراء الايرلندي ليو فارادكار أنه لن يقبل بعودة الحدود الصارمة في جزيرة إيرلندا بعد البريكسيت حتى إذ انفصلت بريطانيا عن التكتل دون التوصل لاتفاق حول علاقتها المستقبلية.

- حافظ النفط على مكاسبه بالقرب من 66 دولار للبرميل مع تعمق الانقسام بين أوبك وحلفاءها بشأن تخفيف القيود على الإنتاج وبيع المزيد من الخام في الأسواق العالمية.

- قالت متحدثة باسم البيت الأبيض أن كبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس دونالد ترامب لاري كودلو "كان بحالة جيدة" ليلة الاثنين بعد تعرضه "لنوبة قلبية بسيطة".

المماثل

بالإنفوجراف - شركات تحت سلطة فيس بوك، لماذا ضمها مارك زوكربيرج؟!

لم يكن معروفًا لدى الجميع أن فيس بوك يمتلك هذه الشركات! ولكنه بعد تغير شعاراتها هذا الاسبوع أصبح واضحًا لدى الجميع بأنه مالكها بالفعل فهو بذلك؛ ربط العلامة التجارية بالعالم والمستخدمين…

أحدث الأخبار

بعد المركزي الكندي, تتجه الأنظار نحو قرار المركزي الأوروبي

قرر البنك المركزي الكندي الإبقاء على معدلات الفائدة العامة دون تغير خلال اجتماعه ليوم امس عند مستويات 1.75% كما كانت التوقعات, لكن بيان المركزي اظهر نوعاً من التشاؤم خلال الفترة المقبلة والمح بشكل واضح ان الخطوة المقبلة للبنك لازالت تشير الى خفض أسعار الفائدة من جديد والذي سيكون الخفض الأول منذ عام 2015 تقريباً, وهو ما اعتبرته الأسواق إشارة سلبية.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera