آخر الأخبار ليوم 17/10/2018

آخر الأخبار ليوم 17/10/2018

آخر الأخبار 2.jpg

- أُبلغت تيريزا ماي بأن ىخر مقترحات البريكست قد يرفضها البرلمان وسيكون هذا تذكير صارم بالقيود المفروضة على رئيسة الوزراء البريطانية وهى في طريقها إلى قمة لمحاولة كسر الجمود.

- حذر مسؤول كبير في وزارة الخزانة من أن "الخروج الصعب" قد يضر بالاستقرار المالي العالمي وقال إن الولايات المتحدة تعمل مع المسؤولين في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي للحد من مخاطر انسحاب بريطانيا من الاتحاد.

- في تصريحاتها الأولى كواحدة من صانعي السياسة النقدية، قالت رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو ماري دالي إنها تفضل استمرار المسار التدريجي لرفع أسعار الفائدة مع اقتراب التضخم من هدفه.

- قال جاي ديبيلي المسؤول الثاني في البنك المركزي الإسترالي إن معدل البطالة في أستراليا قد يحتاج إلى مزيد من الانخفاض عما كان عليه في الماضي من أجل تحقيق نمو أسرع للأجور.

- انخفضت أرصدة الصين من سندات الخزانة الأمريكية للشهر الثالث على التوالي في أغسطس مع الجهود الصينية لمنع ضعف اليوان وسط التوترات التجارية مع أمريكا.

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera