آخر الأخبار ليوم 18-9-2018

آخر الأخبار ليوم 18-9-2018

آخر الاخبار.jpg

- ستفرض الإدارة الأمريكية 10% رسوك جمركية على ما حوالي 200 مليار دولار من السلع الصينية الأسبوع المقبل وأكثر من ضعف هذه النسبة في 2019. وإذا ردت الصين رداً انتقامياً ضد المزراعين الأمريكين وقطاع الصناعة الأمريكي، ستفرض الولايات المتحدة تعريفات أكثر على حوالي 267 مليار دولار من السلع.

- ذكر وزير التجارة الصينى تشونغ شان اليوم الاثنين، فى بيان على موقع الوزارة على الانترنت، أن النزعة الانفصالية والحمائية الأمريكية ستؤذي مصالح البلدين والاقتصاد العالمي.

- يتم حالياً مراجعة وإعادة دراسة إرسال نائب رئيس الوزارء الصيني "ليو هو" إلى واشنطن لإجراء محادثات تجارية بعدما إعلان دونالد ترامب فرضه تعريفات جمركية جديدة على البضائع الصينية، وفقاً لما ذكرته صحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست، نقلاً عن مسئول حكومى لم تذكر اسمه.

- من المحتمل أن يضغط بعض أعضاء الاتحاد الأوروبي على إيرلندا لكي تتخلى عن معارضتها للإصلاح الضريبي واسع النطاق على الشركات مقابل دعم الكتلة للبريكست، وفقاً لما ذكرته المصادر المطلعة على الأمر.

- حذر البنك المركزي الأسترالي من المخاطر المحيطة بتوقعاته بسبب التوترات التجارية ما بين الصين والولايات المتحدة بالإضافة إلى ضعف الأجور، بينما أكد على أن الحركة القادمة في معدلات الفائدة ستكون زيادة جديدة.

- هبط النحاس ومعه باقي المعادن الصناعية بعدما صعد الرئيس ترامب الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم. وتراجع النحاس بنسبة 1.5٪.

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera