آخر الأخبار ليوم 21-6-2018

آخر الأخبار ليوم 21-6-2018

تحليل1 (21).jpg

  • ميركل وماكرون يرغبان في توحيد صفوف الاتحاد الأوروبي في وجه التحديات المشتركة

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ضرورة أن يوحد الاتحاد الأوروبي صفوفه في وجه التحديات المشتركة، وعلى رأسها قضية الهجرة.

  • قالت المستشارة الألمانية ميركل إنها اتفقت مع الرئيس الفرنسي ماكرون على فتح "فصل جديد" للاتحاد الأوروبي، ووافقت على مجموعة من القضايا من سياسة الهجرة إلى إصلاحات منطقة اليورو.

وأعربت ميركل عن رغبة برلين وباريس في منع استمرار تشتت أوروبا، مضيفة أن الاتحاد في حاجة إلى آليات جديدة لانتهاج سياساته الخارجية وحل القضايا بصورة جماعية.

  • وأكدت المستشارة الألمانية أن برلين وباريس تفتحان اليوم صفحة جديدة في تعاونهما وتاريخ الاتحاد الأوروبي، موضحة أن بين هذه الاتفاقات خططا لتطوير التنسيق في مجال الأمن ومكافحة الهجرة.

واتخذت القضايا الاقتصادية للاتحاد الأوروبي مكانة خاصة على أجندة المفاوضات بين الزعيمين، إذ أعلن ماكرون عن التوصل إلى اتفاق على إقرار ميزانية لمنطقة اليورو بهدف زيارة الاستثمارات في الاتحاد وتطوير العلاقات الاقتصادية بين أعضائه الـ19. وذكر ماكرون أن الميزانية سوف تُقَر لأول مرة في عام 2021.

المماثل

رئيس الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن: خفض الفائدة الآن سيجعل الركود المقبل أسوأ

صرح رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن "إريك روزنغرين" بأن البنك المركزي الأمريكي يجب أن يكون حذرًا من خفض أسعار الفائدة أكثر من اللازم في الوقت الحالي لأنه سيدفع أصحاب المنازل والشركات في الولايات المتحدة إلى أخذ المزيد من تراالديون مما سيرفع من قدرة…

أحدث الأخبار

تقرير عن "قياس التضخم"...

هناك شيء غير تقليدي يحدث مع التضخم!! تفاجأ الاقتصاديون الذي يدرسون الإحصائيات، التي تقيس مدى سرعة ارتفاع الأسعار، يتباطأ التضخم في 2017، في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي على حد سواء…

ترامب: قد أفرض المزيد من التعريفات على الصين إذا أردت ذلك

(بلومبرج) - أكد الرئيس دونالد ترامب من جديد أنه باستطاعه فرض رسومًا إضافية على الواردات الصينية إذا أراد، بعد أن وعد بإيقاف الرسوم الإضافية في هدنة الحرب التجارية التي توصل إليها مع الصين شي جين بينغ الشهر الماضي…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera