آخر الأخبار ليوم 22-6-2018

آخر الأخبار ليوم 22-6-2018

آخر الاخبار.jpg

  • حذرت كريستين لاجارد، رئيسة صندوق النقد الدولي، من أن الأسواق المالية قد تبدر رد فعل عنيف لأي تيسير مالي في الدول الكبيرة، إذ يستعد الصندوق لإرسال بعثة إلى إيطاليا.
  • وقع الدائنون في منطقة اليورو في اليونان اتفاقاً تاريخياً لتخفيف شروط السداد على بعض قروض البلاد في محاولة لتخفيف دينها الضخم وتهيئة الطريق أمامها للخروج من "شريان الحياة" الذي أبقها حية منذ 2010.
  • توصلت منظمة الأوبك وحلفاؤها إلى اتفاق مبدئي في مواجهة معارضة قوية من إيران لزيادة الإنتاج بمقدار مليون برميل يومياً تقريباً - الزيادة الفعلية ستكون أقل من ذلك لأن العديد من البلدان غير قادرة على رفع الإنتاج.
  •  يحاول بعض المسؤولين في البيت الأبيض استئناف المحادثات مع الصين لتجنب حرب تجارية قبل سريان مفعول الرسوم الأمريكية على المنتجات الصينية اعتبارا من 6 يوليو، وفقاً لما ذكره ثلاثة أشخاص مطاعين على الأمر.
  •  قال وزير الخزانة في المملكة المتحدة "فيليب هاموند" إنه ليس عدوًا لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي فيما انتقد مقترحات الاتحاد الأوروبي لتقديم الخدمات المالية عبر الحدود بعد خروج بريطانيا من الكتلة.

المماثل

أحدث الأخبار

تقرير عن "قياس التضخم"...

هناك شيء غير تقليدي يحدث مع التضخم!! تفاجأ الاقتصاديون الذي يدرسون الإحصائيات، التي تقيس مدى سرعة ارتفاع الأسعار، يتباطأ التضخم في 2017، في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي على حد سواء…

ترامب: قد أفرض المزيد من التعريفات على الصين إذا أردت ذلك

(بلومبرج) - أكد الرئيس دونالد ترامب من جديد أنه باستطاعه فرض رسومًا إضافية على الواردات الصينية إذا أراد، بعد أن وعد بإيقاف الرسوم الإضافية في هدنة الحرب التجارية التي توصل إليها مع الصين شي جين بينغ الشهر الماضي…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera