آخر الأخبار ليوم 27-2-2019

آخر الأخبار ليوم 27-2-2019

By Hand Robot.jpg

اجتمع دونالد ترامب مع كيم جونغ أون اجتماعاً فردياً ثم تناولا العشاء معاً اليوم. وستُعقد المحادثات الرسمية غداً الخميس. قد يُنهي الرجلان الحرب الكورية (1950-1953) بشكل غير رسمي، لكنهما على الأرجح لن يصلا إلى توافق حول نزع السلاح النووي والهدف الرئيسي للمفاوضات. وقال السناتور الأمريكي "تشاك شومر" إن العقوبات مستمرة حتى يتم تطبيق الاتفاق.

من غير المرجح أن يقدم الاتحاد الأوروبي تنازلات لرئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" بشأن اتفاق البريكست حتى قبل تصويت البرلمان البريطاني الذي سيُجري في 12 مارس. وقد يؤدي ذلك إلى ازدياد التوترات خلال الأسبوعين القادمين، ينتهيان بعقد قمة ما بين الزعماء. ويأتي ذلك بعد أن قضت "ماي" على التهديد المباشر المُتمثل في الخروج بدون صفقة، ولكنها أكدت على أنه ما يزال يمثل خطراً. وحذر بعض أعضاء مجلس الوزراء من أن الأمر قد يتأخر لمدة تصل إلى عامين، وفقاً لما ذكرته التلغراف.

سيقدم "جينس وايدن" التقرير السنوي للبنك المركزي الألماني في فرانكفورت اليوم، حيث سيبحث مراقبو البنك المركزي الأوروبي عن أي إشارات حول طموحاته لخلافة "ماريو دراجي". ومن المقرر ترشيحه لفترة أخرى في البنك المركزي الألماني، حيث سيظل مركزاً محورياً للصقور الذين يريدون عن سياسة أشد، ومعارضاً لضخ دفعات سيولة جديدة لمساعدة بنوك المنطقة.

أبقى "جي بي مورغان" هدفه الربحي كما هو وأخبر المستثمرين أن يتوقعوا حدوث تباطؤ في نمو الإقراض. وصرح "جيمي ديمون" في العرض السنوي للبنك: "نحن مستعدون للركود". وتابع لكننا: "لا نتوقع حدوث ركود. ببساطة، نحن نشير إلى أننا ندرك تماماً المخاطر التي نواجهها." وقال الرئيس المشارك، دانييل بينتو، إن عائدات التداول في الربع الأول من العام قد تتقلص بنسبة مئوية كبيرة. وهبطت الأسهم بعد هذه التعليقات.

المماثل

بالإنفوجراف - شركات تحت سلطة فيس بوك، لماذا ضمها مارك زوكربيرج؟!

لم يكن معروفًا لدى الجميع أن فيس بوك يمتلك هذه الشركات! ولكنه بعد تغير شعاراتها هذا الاسبوع أصبح واضحًا لدى الجميع بأنه مالكها بالفعل فهو بذلك؛ ربط العلامة التجارية بالعالم والمستخدمين…

أحدث الأخبار

بعد المركزي الكندي, تتجه الأنظار نحو قرار المركزي الأوروبي

قرر البنك المركزي الكندي الإبقاء على معدلات الفائدة العامة دون تغير خلال اجتماعه ليوم امس عند مستويات 1.75% كما كانت التوقعات, لكن بيان المركزي اظهر نوعاً من التشاؤم خلال الفترة المقبلة والمح بشكل واضح ان الخطوة المقبلة للبنك لازالت تشير الى خفض أسعار الفائدة من جديد والذي سيكون الخفض الأول منذ عام 2015 تقريباً, وهو ما اعتبرته الأسواق إشارة سلبية.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera