آخر الأخبار ليوم 4-6-2018

آخر الأخبار ليوم 4-6-2018

1.jpg

- الرئيس ترامب بصدد مواجهة مع حلفاء أمريكا في قمة مجموعة السبعة هذا الأسبوع في كيبيك/كندا، إذ يهدد الاتحاد الأوروبي وكندا بفرض تعريفات انتقامية ما لم يتراجع عن فرض رسوم جديدة على الصلب والألمنيوم.

- تتواصل الصين مع أوروبا من خلال التعهدات بتحسين الوصول إلى السوق للشركات في هجوم ساحر متناقض مع تصاعد نزاعات ترامب التجارية في جميع أنحاء العالم.

- قال وزير الدفاع الأمريكي "ماتيس" قبيل انعقاد قمة الأسبوع المقبل بين الرئيس ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إن كوريا الشمالية لن تحصل على إعفاء من العقوبات الدولية إلا إذا أظهرت خطوات لا رجعة فيها تجاه نزع السلاح النووي.

- بعد ثلاثة أيام من أداء اليمين الدستوري، تستعد الحكومة الإيطالية الجديدة الشعبوية لمواجهة عقبة أخيرة قبل أن تبدأ في محاولة إصلاح قواعد الاتحاد الأوروبي والنظام القائم وهى: الحصول على تصويت الثقة في مجلسي البرلمان.

- بعد فترة توقف في منتصف مايو، عادت ظاهرة الهبوط والتسطح التي هيمنت على سوق السندات لعدة أشهر. تقلص الفارق بين العائدات سندات لآجل عامين وعشر أعوام إلى أقل من 40 نقطة أساس الأسبوع الماضي، وهو أقل مستوى منذ عام 2007، إذ جدد التجار رهاناتهم على رفع أسعار الفائدة الفيدرالية.

المماثل

الصين تضغط على ترامب... والتعريفات الجمركية هي كلمة السر

تضغط الصين على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أجل إلغاء المزيد من التعريفات الجمركية المفروضة عليها في سبتمبر الماضي، واعتبارها جزء من "المرحلة الأولى" من الاتفاق التجاري بين الصين والولايات المتحدة…

أحدث الأخبار

» 🔥 جيريمي كوربين: حزب البريكست يتعاون مع جونسون وترامب... فما الحكاية؟

أعلن رئيس حزب البريكست "نايجل فاراج" أن الحزب لن ينافس على مقاعد حزب المحافظين التي حصل عليها في الانتخابات الماضية، مما عزز أمل المحافظين بالفوز في الانتخابات العامة المبكرة التي ستُعقد في 12 ديسمبر المقبل…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera