آخر الأخبار ليوم 5-6-2018

آخر الأخبار ليوم 5-6-2018

4.jpg

- قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض الاثنين إن الحملة الأمريكية لعزل كوريا الشمالية اقتصادياً ستستمر، حتى مع تقدم الاستعدادات لقمة الرئيس دونالد ترامب الأسبوع المقبل مع كيم جونغ أون.

- يعتزم الرئيس الأمريكي ترامب الاجتماع يوم الثلاثاء مع الجمهوريين في مجلس الشيوخ حول تأثير القيود التي يفرضها على الاستثمارات الصينية في الولايات المتحدة، على حد قول شخصين على دراية بالأمر.

- ألمانيا على استعداد لتصدي لأي محاولة من جانب الحكومة الإيطالية الشعبوية للتخلي عن لوائح الاتحاد الأوروبي أو السعي للحصول على معاملة خاصة من الاتحاد الأوروبي. وإذا لزم الأمر، فإنها مستعدة لتوضيح الأمر للحكومة الجديدة في روما بأنها يجب أن تلتزم بالقواعد المالية التي تحكم منطقة اليورو، وفقاً لمسؤولين حكوميين ألمان.

- يلقي، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء الإيطالي جيوسي كونتي خطابه الأول أمام البرلمان.

- قال صانع السياسة "سيلفانا تينريو" أمس الاثنين، إن بنك إنجلترا لا يزال قادراً على تحقيق معدل التضخم المستهدف إذا ما انتظر بعض الوقت قبل أن يطبق أي زيادات ضرورية في أسعار الفائدة.

- طلبت الشركات في المملكة المتحدة من رئيسة الوزراء تيريزا ماي المضي قدماً في اتخاذ القرارات الرئيسية بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع بدء الشركات في وضع خطط الطوارئ الخاصة بها، وفقاً لشخص حاضر في الاجتماع في مكتبها في لندن يوم الاثنين.

المماثل

بالإنفوجراف - شركات تحت سلطة فيس بوك، لماذا ضمها مارك زوكربيرج؟!

لم يكن معروفًا لدى الجميع أن فيس بوك يمتلك هذه الشركات! ولكنه بعد تغير شعاراتها هذا الاسبوع أصبح واضحًا لدى الجميع بأنه مالكها بالفعل فهو بذلك؛ ربط العلامة التجارية بالعالم والمستخدمين…

أحدث الأخبار

بعد المركزي الكندي, تتجه الأنظار نحو قرار المركزي الأوروبي

قرر البنك المركزي الكندي الإبقاء على معدلات الفائدة العامة دون تغير خلال اجتماعه ليوم امس عند مستويات 1.75% كما كانت التوقعات, لكن بيان المركزي اظهر نوعاً من التشاؤم خلال الفترة المقبلة والمح بشكل واضح ان الخطوة المقبلة للبنك لازالت تشير الى خفض أسعار الفائدة من جديد والذي سيكون الخفض الأول منذ عام 2015 تقريباً, وهو ما اعتبرته الأسواق إشارة سلبية.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera