آخر الأخبار ليوم 6-8-2018...

آخر الأخبار ليوم 6-8-2018...

5096749275b27960894ab31.15586046-shutterstock-480352381.png

- تدخلت الصين في محاولة لتخفيف اليوان بعد سلسلة قياسية من الخسائر الأسبوعية شهدت إغلاق العملة عند 7 للدولار الواحد. سيفرض بنك الشعب الصيني شرط احتياطي بنسبة 20٪ على بعض التداولات في العقود الآجلة للعملات الأجنبية.

- غرد الرئيس ترامب بأنه لم يكن يعرف عن اجتماع ابنه في برج ترامب خلال حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2016، مضيفًا أن اجتماعاً ضم محاميًا روسيًا على صلة بالكرملين أقيم للحصول على معلومات عن المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

- حذر وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو من تخفيف العقوبات حتى تتخلى كوريا الشمالية عن أسلحتها النووية، مما أثار موجة من التوبيخ من النظام الذي أكد على مدى تباعد الجانبين.

- أظهر سوق المنازل الفخمة في لندن إشارات تدل على وصوله إلى أدنى نقطة في القاع. وارتفعت قيم المنازل في أفضل المناطق بنسبة 1.2 ٪ في الربع الثاني من العام السابق.

- علّقت المملكة العربية السعودية تعاملات تجارية واستثمارية جديدة مع كندا بسبب تصاعد الخلاف حول اعتقال المملكة للناشطات في مجال حقوق المرأة.

المماثل

ماي تجتمع مع المحافظين المتمردين من حزبها

تنوي "تيريزا ماي" الاجتماع مع المتمردين من حزب المحافظين والحزب الاتحادي الديمقراطي من أيرلندا الشمالية اليوم، في المحاولة الثالثة من أجل الحصول على دعمهم لاتفاق البريكست التي توصلت إليه مع الاتحاد الأوروبي…

أحدث الأخبار

ما الفرق بين التنمية الإقتصادية والنمو الإقتصادي

يشكل النمو الإقتصادي أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الدول، وذلك لأنه يساعدهم في دعم اقتصادهم وزيادة مستوى الدخل والمساهمة في علاج مشكلة البطالة، فما هو النمو الاقتصادي وما أهميته؟  تعريف النمو الاقتصادي (Economic growth): النمو الاقتصادي: هو…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera