آخر الأخبار ليوم 7-3-2019

آخر الأخبار ليوم 7-3-2019

By MiniStocker.jpg

قال ترامب إنه سيشعر بخيبة أمل كبيرة في كيم جونغ أون إذا ثبتت صحة التقارير بأن كوريا الشمالية تعمل على إعادة بناء موقع للصواريخ تم تفكيكه العام الماضي.

حددت حكومة رئيسة الوزراء "تيريزا ماي" خطوات لتطوير التكنولوجيا والتقنيات لإبقاء الحدود الإيرلندية مفتوحة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى لو لم تكن بريطانيا قادرة على التفاوض على صفقة تجارية مع الاتحاد الأوروبي.

حث "دونالد ترامب" المفاوضين الأمريكيين على إبرام صفقة تجارية مع الصين في أقرب وقت، إذ يشعر ترامب بأنه بحاجة إلى فوز كبير على الساحة الدولية وقفزة سوق الأسهم التي سيأتي معه من أجل حملة إعادة انتخابه.

لا يحتاج بنك إنجلترا إلى التسرع في رفع الفائدة إلى أن تنتهي حالة عدم اليقين بشأن البريكست، وفقًا لما ذكره مايكل ساوندرز من البنك. وقال سوندرز، أحد الأعضاء الأكثر تشددًا في لجنة السياسة النقدية، إن التضخم الضعيف وتباطؤ النمو يعني أنه يمكن للمسؤولين تبني نهج الصبر والانتظار إلى أن تتضح الرؤية بشأن البريكست.

pic/By MiniStocker/SHUTTER STOUK

المماثل

أخبار ما قبل التداولات!

أكد الرئيس دونالد ترامب من جديد أنه باستطاعه فرض رسوم إضافية على الواردات الصينية إذا أراد، بعد أن وعد بالتخلي عن فرض تعريفات إضافية خلال هدنة الحرب التجارية التي توصل إليها مع الرئيس الصيني شي جين بينغ الشهر الماضي…

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera