أخبار ما قبل التداولات!

أخبار ما قبل التداولات!

ماكرون يخسر أمام السترات الصفراء ويتراجع عن زيادة ضرائب الوقود

- صرح الرئيس الفرنسي " إيمانويل ماكرون"، بعد إلغاءه الزيادة على ضرائب الوقود، أنه لن يتراجع عن جدول أعماله الإصلاحي أكثر من ذلك، إذ حذر مكتبه من احتمال حدوث "أعمال عنف وشغب" يوم السبت المقبل، مع تجدد المظاهرات. وقال رئيس الوزراء إدوارد فيليب، إنه "لن يُزيد الضرائب الجديدة ولن يُعمق العجز". ولم يقل كيف سيحقق هذه الأهداف المتضاربة.

أوبك تجتمع اليوم والنفط ينخفض

- امتد انخفاض النفط بسبب عدم اليقين بشأن حجم تخفيضات إنتاج أوبك قبيل اجتماعها اليوم في فيينا. وقال أحد المفوضين إن بعض المنتجين يعتقدون أن تخفيض بأقل من مليون برميل يومياً سيكون كافياً لتحقيق التوازن في السوق. وحذرت إيران من أنها لن تشارك وهى تحت العقوبات الأمريكية. لكن ليبيا ونيجيريا، المُعفايين حالياً، وافقتا على الانضمام. وحث ترامب المنظمة على إبقاء القنوات مفتوحة.

غولدمان ساكس: الأسترليني يهبط ما بين 1% إلى 2% في حالة رفض اتفاق البريكست

- يُراهن "غولدمان ساكس" على الجنيه الأسترليني، على الرغم من أنه يتوقع رفض خطة "ماي" من أول جولة. ويتوقع هبوط الاسترليني بنسبة 1 ٪ إلى 2 ٪ بعد تصويت يوم الثلاثاء ومن ثم الارتفاع حوالي 5 ٪ في يناير إذا مررّ البرلمان الاتفاق البديل عن الاتفاق الحالي، كما كتب الخبير الاستراتيجي جورج كول. "احتمال عدم التوصل لاتفاق نهائياً منخفض نسبياً".

ماي تفكر في جميع الاحتمالات لكسب الدعم

- تبحث تيريزا ماي في كل الخيارات بينما تحاول كسب الدعم من أجل خططتها للبريكست. ومن بينها، تفكر في تقديم تنازل يمنح مجلس العموم حق النقض (الفيتو) لمنع المملكة المتحدة من الدخول في مسألة الحدود الإيرلندية، كما يقول الأشخاص المطلعين. وفي هذه الأثناء، فإن الاتحاد الأوروبي مستعد لمناقشة تمديد المادة 50 - التي تسمح بإلغاء الانسحاب من الاتحاد الأوروبي من طرف واحد - إذا تم رفض الاتفاق يوم الثلاثاء، حسب ما أوردته التلغراف. ولكن لم تتلقى هذه الفكرة إعجاب "ماي".

وزراء بريطانيون يحذورن ماي من الهزيمة الساحقة

- يضغط وزراء الحكومة البريطانية على "ماي" لتأجيل التصويت المقرر عقده الأسبوع المقبل وسط مخاوف من أنها ستواجه هزيمة مُدمرة للغاية يمكن أن تتسبب في إسقاط الحكومة بأكملها. من الواضح بكل تأكيد لماذا وزراء مثل وزير الدفاع غافن ويليامسون، ووزير العمل والمعاشات، أمبر رود، ووزير الداخلية، ساجد جاويد، يحاولون إقناع ماي بتأجيل التصويت.

المماثل

اليورو يستقر قبل قرار المركزي الأوروبي

تراجع تقدم اليورو بعد أن ذكرت بلومبرج، أن البنك المركزي الأوروبي سيُخفض توقعات التضخم لعام 2019، عندما ينشر توقعاته المُحدثة لاحقاً، يوم الخميس، كما ارتفعت الكرونة النرويجية بعدما أكد بنك "نورجز" على توقعاته للسياسة النقدية…

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera