أخبار ما قبل التداولات ليوم 26-11-2018

أخبار ما قبل التداولات ليوم 26-11-2018

7.jpg

  • أرامكو السعودية تعتزم استثمار 500 مليار دولار

تهدف شركة "أرامكو" السعودية إلى استثمار 500 مليار دولار في السنوات العشر القادمة في قطاع الطاقة، يذهب منها 160 مليار دولار إلى مشاريع الغاز الطبيعي و100 مليار دولار للكيماويات، وفقاً لما قاله رئيس الشركة "أيمن ناصر". كما يأتي الاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة "سابك"، عملاق صناعة البتروكيماويات السعودي، على رأس قائمة الاستثمارات. وتابع الرئيس التنفيذي لأرامكو: "نحن في أمس الحاجة إلى لمثل هذه الاستحواذات الكبيرة في أسواق عالمية مختلفة". وتخطط الشركة لتوقيع عقود للخدمات والمشاريع بقيمة 27 مليار دولار هذا الأسبوع.

  • بداية مُبشرة للأسهم هذا الأسبوع والنفط يستقر والبيتكوين يهبط

تبدأ الأسهم أسبوعها على نحو إيجابي، إذ انضمت معظم الأسهم الآسيوية إلى العقود الآجلة للأسهم الأمريكية والبريطانية في تحقيق المكاسب. وارتفعت الأسهم التايوانية بعد أن اكتسح الحزب المؤيد للصين الانتخابات المحلية وفاز بها. واستقرت أسعار النفط بعد هبوطها يوم الجمعة؛ وتداول خام برنت أسفل 60 دولار للبرميل الواحد. وكان الدولار ضعيفاً نوعاً ما، كما لم تشهد سندات الخزانة تغيراً يُذكر. وانخفض الين. بينما ارتفع الذهب. وكان النيكل على رأس قائمة الانخفاضات في المعادن الصناعية. وكسرت البيتكوين حاجز 4000 دولار وهبطت لأسفل.

  • ماي تحاول كسب رضا السياسيين

تبدأ رئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" محاولة "بيع" اتفاق البريكست للسياسيين المتشككين في بريطانيا، وحذرت "لا يوجد اتفاق أفضل متاح، فهو الاتفاق الوحيد الممكن". وصدق قادة الاتحاد الأوروبي على الاتفاق المطروح وقالوا أنه غير قابل لإعادة التفاوض إذا رفضه المشرعون في المملكة المتحدة. وأيدت "ماي" هذا الرأي وأعلنت أنها ستقود بنفسها حملة ستستمر لعدة أسابيع لكسب رضا السياسيين و ثقة المصوتين. ومن المتوقع أن يصوت البرلمان على الاتفاق قبل عطلة عيد الميلاد.

  • سالفيني على استعداد لتغيير هدف عجز الموازنة لعام 2019

لمح نائب رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو سالفيني أنه على استعداد لتغيير هدف عجز الموازنة لعام 2019. فعند سؤاله إذا ما كان هدف 2.4% نهائي غير قابل للتغير، قال سالفيني لوكالة الأنباء "AdnKronos": "لا أعتقد أن أحد يصر على ذلك. إذا كانت هناك موزانة تساعد البلاد على النمو، فقد يكون 2.2% أو 2.6%." ومن المتوقع أن يُطلع رئيس الوزراء "جوزيبي كونتي"، "سالفيني" و"لويجي دي مايو" على نتائج اجتماعه في نهاية الأسبوع الماضي مع جان كلود يونكر رئيس المفوضية الأوروبية.

المماثل

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera