أخبار ما قبل التداولات ليوم 3/1/2019

أخبار ما قبل التداولات ليوم 3/1/2019

المدير التنفيذي لـ "أبل" يلوم التوترات التجارية على ضعف المبيعات في الصين

أكد المدير التنفيذي لـ "أبل" أنه "في حين توقعنا بعض التحديات في الأسواق الناشئة الرئيسية، إلا أننا لم نتوقع حجم التباطؤ الاقتصادي، لا سيما في الصين"، وألقى باللوم على "تصاعد التوترات التجارية" لخلق مناخ من عدم اليقين. وهبطت أسهم الموردين في آسيا إذ تراجعت شركة "Hon Hai" و"TSMC" بنسبة 2%.

شركات صينية تسأل عن أسعار الفول الصويا الأمريكي

في إشارة إيجابية واعدة، استفسرت شركة "Cofco" الصينية عن أسعار الفول الصويا الأمريكي لتسليم في شهري فبراير ومارس. وهذا يُبشر بالخير فيما يتعلق بالمناقشات عندما يلتقي المسؤولون التجاريون في بكين الأسبوع المقبل. وقال ترامب لوزرائه أن المفاوضات مع بكين "تسير بشكل جيد للغاية".

استمرار الخلاف ما بين ترامب وقادة الكونجرس

لم يتوصل الرئيس الأمريكي ترامب وقادة الكونجرس إلى اتفاق بشأن إغلاق الحكومة بعد. وقالت "نانسي بيلوسي"، زعيمة الأقلية في مجلس النواب، إن الديمقراطيين في المجلس سيمررون التشريع اليوم بناء على ما وافق عليه الجمهوريون في مجلس الشيوخ. وقال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ، ميتش ماكونيل، إن غرفته لن توافق على هذا الأمر وإن المواجهة قد تستمر لأسابيع. ومن المحتمل أن تُستأنف المحادثات غدًا في البيت الأبيض.

المماثل

ماي تجتمع مع المحافظين المتمردين من حزبها

تنوي "تيريزا ماي" الاجتماع مع المتمردين من حزب المحافظين والحزب الاتحادي الديمقراطي من أيرلندا الشمالية اليوم، في المحاولة الثالثة من أجل الحصول على دعمهم لاتفاق البريكست التي توصلت إليه مع الاتحاد الأوروبي…

أحدث الأخبار

ما الفرق بين التنمية الإقتصادية والنمو الإقتصادي

يشكل النمو الإقتصادي أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الدول، وذلك لأنه يساعدهم في دعم اقتصادهم وزيادة مستوى الدخل والمساهمة في علاج مشكلة البطالة، فما هو النمو الاقتصادي وما أهميته؟  تعريف النمو الاقتصادي (Economic growth): النمو الاقتصادي: هو…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera