أخبار ما قبل التداولات 28-11-2018!

أخبار ما قبل التداولات 28-11-2018!

  • حالة الأسواق

- كان الدولار وسندات الخزانة مستقرين قبل حديث رئيس الاحتياطي الفيدرالي "جيروم باول" اليوم. وارتفعت الأسهم الآسيوية جنباً إلى جنب مع العقود الآجلة للأسهم الأمريكية والبريطانية. وقفز خام برنت لأعلى بأكثر من 1%، كما صعدت معظم المعادن الصناعية. ولم يشهد الذهب أي تغير يُذكر.

  • ترامب يلوم الفيدرالي وغير سعيد باختيار باول

- ألقى دونالد ترامب اللوم على الفيدرالي بسبب عمليات البيع الأخيرة في الأسهم والمشاكل مع "جنرال موتورز"، ملاق صناعة السيارات الأمريكية. وأخبر صحيفة "واشنطن بوست": "لست سعيداً باختيار باول ارئاسة الفيدرالي". وعلى الأرجح، لن يُعلق باول على هذا التصريح أثناء حديثه اليوم في نيويورك. وسيتابع المستثمرون الوضع للبحث عن أي إشارات أو دلائل عن تقلبات الأسواق المالية أو معدلات الفائدة المحايدة أو وجود مخاطر هبوطية في المستقبل.

  • تشارلز إيفانز: حان وقت السياسة المُحايدة

- يعتقد رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو "تشارلز إيفانز" أنه حان وقت الاتجاه نحو سياسة الحياد مع تأكيد البيانات الأمريكية على قوة الاقتصاد. كما قالت "إيستير جورج"، رئيسة الفيدرالي في مدينة كانساس، أن أداء منطقتها جيد بشكل عام، لكن الخلافات التجارية مع الصين لا تساعد.

  • ماي تستسلم للمشرعين في إعادة كتابة خطتها

- توقفت رئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" عن محاولة منع المشرعين من إعادة كتابة اتفاق البريكست التي توصلت إليه أو تغييره، كما قالت أحد المصادر المُطلعة على الأمر. وسيكون لدى النواب في البرلمان حرية التصويت على سلسة من التغييرات المحتملة على اقتراحها، والتي قد تتضمن الدعوة إلى إجراء استفتاء ثان أو التوصل لصفقة مختلفة مع الاتحاد الأوروبي. وتعهد ما يقرب من 100 نائب من حزب المحافظين بالتصويت ضد الاتفاق في اقتراع الـ 11 من ديسمبر. وصرحت "أرلين فوستر" من الحزب الاتحادي الديمقراطي أنها لا تمزح بشأن التصدى للاتفاق ومنعه.

  • بنك انجلترا يُصدر تقييمه بشأن اتفاق البريكست

- سيُصدر بنك انجلترا، اليوم، تقييمه لاتفاق الانسحاب التي وضعتها "ماي"، وسيكون التقييم بكل موضوعية وغير مثير للجدل. ولكن من المتوقع أن يستخدمه كل معسكر وفقاً لأجندته الخاصة اعتماداً على كيفية رؤيتهم للتأثير الاقتصادي والمالي للاتفاق. وسيخرج "مارك كارني" في حديث صحفي، اليوم، بعد الإعلان.

المماثل

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera