إيطاليا تُخفض عجزها المالي إلى 2.04%

إيطاليا تُخفض عجزها المالي إلى 2.04%

حكومة إيطاليا مستعدة لتقديم خطة العجز المالي لعام 2019 بنسبة 2.04٪ للاتحاد الأوروبي، بانخفاض عن النسبة الأولية التي كانت 2.4٪، حسب ما أوردته وكالة "Ansa".

وعندما عرض رئيس الوزراء الإيطالي "جوزيبي كونتي" الرقم الجديد المُخفض، الأسبوع الماضي، لم يلقى إلا رد فعل فاتر، إذ طالب الاتحاد الأوروبي بتخفيض آخر بمقدار 3.5 مليار يورو (4 مليارات دولار). ولم تتضح الرؤية بعد؛ إذ ما عثرت روما على طريقة لتطبيق استقطاع بعض أو كل هذا المبلغ من خلال تخفيضات إضافية من نفقاتها.

ودافع "ماريو دراجي"، رئيس المركزي الأوروبي، عن اليورو والتكامل السياسي للاتحاد الأوروبي ضد السياسات "غير الليبرالية" والانتقادات من أماكن مثل فرنسا وإيطاليا. وقال إن اليورو عزز التجارة والاستثمار، ودعا إلى وحدة الكتلة في مواجهة التحديات. ويعد هذا الخطاب آخر ظهور لدراجي في عام 2018، ومن الجدير بالذكر أن هذا الخطاب جاء في الاحتفال بالذكرى العشرين للعملة الموحدة.

المماثل

ماي تجتمع مع المحافظين المتمردين من حزبها

تنوي "تيريزا ماي" الاجتماع مع المتمردين من حزب المحافظين والحزب الاتحادي الديمقراطي من أيرلندا الشمالية اليوم، في المحاولة الثالثة من أجل الحصول على دعمهم لاتفاق البريكست التي توصلت إليه مع الاتحاد الأوروبي…

أحدث الأخبار

ما الفرق بين التنمية الإقتصادية والنمو الإقتصادي

يشكل النمو الإقتصادي أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الدول، وذلك لأنه يساعدهم في دعم اقتصادهم وزيادة مستوى الدخل والمساهمة في علاج مشكلة البطالة، فما هو النمو الاقتصادي وما أهميته؟  تعريف النمو الاقتصادي (Economic growth): النمو الاقتصادي: هو…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera