الاسترليني يهبط بعد تعليقات ماي!

الاسترليني يهبط بعد تعليقات ماي!

بببب.jpg

بلومبرج - انخفض الجنيه الاسترليني مقابل اليورو لليوم الخامس على التوالي بعدما أعادت تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" شبح "بريكسيت بدون اتفاق" للحياة.

وكان الإسترليني مهيأ للخسارة الشهرية الرابعة على التوالي مقابل العملة الموحدة، مع تزايد قلق المستثمرين حول مستقبل المملكة المتحدة ومغادرتها للاتحاد الأوروبي دون عقد أي اتفاق بشأن علاقاتهم بعد الانفصال. وقبل 7 أشهر من موعد الانفصال الفعلي، قالت "ماي" أن بريطانيا بإمكانها النجاح في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق بينما تعتزم فرنسا وضع خطط الطوارئ لمواجهة هذه النتيجة.

وقال ستيوارت بينيت، رئيس مجموعة عملات مجموعة العشرة في بنك "Banco Santander" في لندن: "إذا استمعت إلى خطاب السياسيين، يبدو الأمر أكثر احتمالاً للحدوث، لكنه في واقع الامر يبدو وكأنه نوع من سياسة حافة الهاوية". وتابع: "من الناحية الجوهرية، يمكن القول بسهولة إن الجنيه شهد زيادة في البيع، ولكن مع عدم اليقين الذي يسود البريكسيت والآن عودة اتفاق عدم الاتفاق تعني ضمناً أنه يمكن للإسترليني أن يهبط أكثر".

وقال الجانبان في محادثات البريكسيت الأسبوع الماضي إنهما سيجريان مفاوضات متتابعة من الأن فصاعد في محاولة لضمان التوصل إلى اتفاق. وجد المسح أجرته بلومبرج الشهر الماضي أن الجنيه من المحتمل أن ينخفض إلى 1.20 دولار إذا لم يتم التوصل لأي اتفاق، انخفاضاً بنسبة 8٪ عن مستوى العملة عند إجراء المسح، وحوالي 7٪ من سعر الصرف الحالي. ووجد المسح احتمال بنسبة 20% لحدوث مثل هذه النتيجة.

المماثل

اليورو يستقر قبل قرار المركزي الأوروبي

تراجع تقدم اليورو بعد أن ذكرت بلومبرج، أن البنك المركزي الأوروبي سيُخفض توقعات التضخم لعام 2019، عندما ينشر توقعاته المُحدثة لاحقاً، يوم الخميس، كما ارتفعت الكرونة النرويجية بعدما أكد بنك "نورجز" على توقعاته للسياسة النقدية…

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera