البيتكوين ‎(BTC‎/USD‎)‎: المشترين يطلبون حوالي 12.850

البيتكوين ‎(BTC‎/USD‎)‎: المشترين يطلبون حوالي 12.850

تواصل البيتكوين تثبيت أقدامها تدريجيا فوق مستوى 13000 مع استمرار فعالية الشراء عند مستوى فيبوناتشي 23.6‎%. ما دفع الدببة لتقليص حجم الحركة الحالية حيث يبدو أن القطع المكافئ SAR يدعم حركة السعر على المدى القصير في مصلحة الثيران.

خلال عطلة نهاية الأسبوع, اقترح وزير المالية الروسية تشريع العملات الرقمية بسبب الشعبية الجارفة التي تكتسبها في البلاد. من المثير للاهتمام أن شركات ذات تحويلات مالية دولية كـ مانيغرام تستخدم الريبل XRP في أنظمة البرامج التجريبية الداخلية الخاصة بها. دخل الدببة والثيران في صراع لتحديد مسار زوج بيتكوين‎/دولار أمريكي على المدى القصير, على الرغم من أن الترند السائد على المدى الطويل ما زال صاعدا. نقول ذلك بسبب حقيقة أن العملة الرقمية لم تتحرك بشكل ملحوظ حتى الآن بعيدا عن المتوسط المتحرك 22 ساعة, ما يدعم حركة السعر الصاعدة للوقت الحالي.
ما الذي نتوقعه؟

توقعاتنا على المدى القصير أن يستمر الترند الهابط للبيتكوين الذي يمكن أن يكسر حاجز 12852. وبالتالي قد تتحقق فرضيتنا التي توقعناها في الأيام السابقة حيث سيصل الزوج إلى مستوى فيبوناتشي 23.6‎% بقيمة 8507. مؤشر القوة النسبية يبقى سالبا رغم أنه يدخل منطقة حيادية.

BTCUSDH1.png

المماثل

الشائع

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera