الجنيه الاسترليني قد يرتفع 1.40 بسبب البريكسيت بالرغم من استقالة ديفيد ديفيز

الجنيه الاسترليني قد يرتفع 1.40 بسبب البريكسيت بالرغم من استقالة ديفيد ديفيز

الاسترليني.png

(بلومبرج) - قد يرتفع الباوند إلى 1.40 مقابل الدولار بحلول نهاية العام مع تقدم مفاوضات البريكسيت على الرغم من حالة عدم اليقين المستمرة في حكومة رئيسة الوزراء تيريزا ماي، وفقاً (Kapstream Capital).

واستقال وزير شؤون البريكسيت في الحكومة البريطانية "ديفيد ديفيز" في وقت متأخر من يوم الأحد. وتأتي استقالته بعد أن وافق مجلس الوزراء "ماي" على خطة جديدة للتفاوض بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يوم الجمعة.

وقال ريمون لي مدير في (كابستريم كابيتال) في سيدني، في رسالة: "قد تكون لاستقالة "ديفيز" تأثير قصير المدى على ثقة السوق ولكنه ليس شيئاً جديدًا ويؤكد ما كان واضحًا منذ فترة - أن هناك اختلافات ما بين أعضاء حزب المحافظين بشأن كيفية التعامل مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي".

وتابع: "على الرغم من عمليات البيع منذ بداية عام 2018، اتخذ الإسترليني مساراً صعودياً من الربع الأخير من 2016. وأرى أن هذا الاتجاه التدريجي سيستمر للجنيه الإسترليني، حيث سينهي العام حول مستوى 1.3 (1.35-1.40) على خلفية التقدم في مفاوضات البريكسيت (على الرغم من أنه تقدم تدريجي )".

وأكمل: "إن وجهة نظرنا بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هو استمرار حالة عدم اليقين المطول، وسيبقى تفكيك 44 سنة من القوانين الاتحاد الأوروبي والمعاهدات مع 27 عضوًا أمراً معقداً، خاصة بالنظر إلى جو المشاحنات الذي يملأ حزب ماي".

وارتفع زوج "الإسترليني/دولار" بنسبة 0.4٪ وتداول عند 1.33 في الساعات الآسيوية باكراً.

المماثل

بالإنفوجراف - شركات تحت سلطة فيس بوك، لماذا ضمها مارك زوكربيرج؟!

لم يكن معروفًا لدى الجميع أن فيس بوك يمتلك هذه الشركات! ولكنه بعد تغير شعاراتها هذا الاسبوع أصبح واضحًا لدى الجميع بأنه مالكها بالفعل فهو بذلك؛ ربط العلامة التجارية بالعالم والمستخدمين…

أحدث الأخبار

بعد المركزي الكندي, تتجه الأنظار نحو قرار المركزي الأوروبي

قرر البنك المركزي الكندي الإبقاء على معدلات الفائدة العامة دون تغير خلال اجتماعه ليوم امس عند مستويات 1.75% كما كانت التوقعات, لكن بيان المركزي اظهر نوعاً من التشاؤم خلال الفترة المقبلة والمح بشكل واضح ان الخطوة المقبلة للبنك لازالت تشير الى خفض أسعار الفائدة من جديد والذي سيكون الخفض الأول منذ عام 2015 تقريباً, وهو ما اعتبرته الأسواق إشارة سلبية.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera