الحرب التجارية تقضي على تقلبات العملات ولكنها تحير المحللين

الحرب التجارية تقضي على تقلبات العملات ولكنها تحير المحللين

trade ware.png

(بلومبرج) - يعاني التجار من عدم معرفة الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بالمراهنة على الحرب التجارية العالمية المتصاعدة.

وبينما كانت الولايات المتحدة والصين تتبادلان الضربات حول التعريفات الجمركية في الأسابيع الأخيرة، ظلت التقلبات في عملات الأسواق المتقدمة الرئيسية هادئة، وينقسم الآراء حول ما يمكن أن نعتبره ملاذاً إذا تصاعدت التوترات. واقتربت مقاييس التقلبات المُحققة من أدنى مستوياتها خلال العام، وأقل بكثير مما كانت عليه أثناء الأزمة السياسية الأخيرة في إيطاليا.

وأدت حرب التجارة العالمية مع الولايات المتحدة إلى رفع الافتراضات حول كيفية تحرك بعض العملات في أوقات العزوف عن المخاطرة، وهو ما ترك عددًا من الخبراء الاستراتيجيين في حالة من الحيرة. وقال بنك ستاندرد يوم الأربعاء أنه لن يضع أي تكهنات جديدة في ضوء التوقعات المظلمة، في حين قال (Societe Generale SA) إنه يناضل من أجل معرفة السبب في أن الين لا يعمل كملاذ آمن. وقال "Commerzbank AG" إنه لايعرف إلى أين يتجه الدولار من هذه النقطة.

ارتفعت العملة الأمريكية في التعاملات المتأخرة يوم الأربعاء وسط التوتر المحيط بمجموعة جديدة محتملة من التعريفات الأمريكية على السلع الصينية، في حين تراجع اليوان. وتراجعت العملاتان يوم الخميس. وانخفض الين لليوم الرابع على التوالي.

وقال ستيف بارو، رئيس استراتيجية العملات في بنك ستاندرد في لندن، في مذكرة بحثية: "المشكلة التي واجهنها طوال هذا العام هي أن التحولات الحادة والمفاجئة في المشاعر التي سببتها التوترات التجارية بشكل أساسي تمنع العديد من العملات من التداول في اتجاه واضح مما جعل تحديد الصفقات أكثر صعوبة". وأكمل، "هناك علامات قليلة على هذا التراجع، وربما ليس من الغريب، أن مؤشرات العملات الخاصة بالبنك تميل إلى أن تكون متفاوتة وضعيفة".

المماثل

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera