الخزانة الأمريكية: تغييرات ملكية "روسال" لا تضمن رفع العقوبات

الخزانة الأمريكية: تغييرات ملكية "روسال" لا تضمن رفع العقوبات

أوليغ ديريباسكا.jpg

تمدد وزارة الخزانة الأمريكية الموعد النهائي للملياردير الروسي أوليغ ديريباسكا حتى 6 يونيو لبيع حصته من مجموعة "En+" والكيانات ذات الصلة. وهذا الإجراء يمهد الطريق أمام المستثمرين الآخرين لإنهاء تعاملاتهم مع ديريباسكا ، وفقاً لما ذكره شخص مطلع على المحادثات. وجاء ذلك ضمن رد الوزارة الأمريكية على بيان "En+" والذي أفاد بأن المجموعة تقدمت بطلب لتخفيف العقوبات الأمريكية المفروضة، بعد أن أعلن ديريباسكا عزمه تخفيض حصته في "En+" إلى دون الـ50% والانسحاب من مجلس إدارة المجموعة.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية إن تقليص رجل الأعمال الروسي أوليغ ديريباسكا لأعماله في مجموعة "En+"، التي تمتلك حصة في شركة الألومنيوم "روسال" لا يضمن شطب الشركة من لائحة العقوبات. ويمتلك ديريباسكا حصة 48.13% من أسهم عملاق الألومنيوم الروسية "روسال"، والتي أدرجت أيضاً في مطلع أبريل ضمن قائمة العقوبات الأمريكية المفروضة ضد روسيا.

وقال متحدث باسم وزارة الخزانة: "إن خفض النسبة المئوية لملكية فرد مشمول بعقوبات ليس بالضرورة في حد ذاته أساسا لرفع العقوبات".

ويصنف ديريباسكا ضمن قائمة أغنى 20 رجلاً في روسيا بثروة تبلغ 6.7 مليار دولار، وتقوم مجموعة "En+" بإدارة الأصول، التي يملكها رجل الأعمال الروسي في مجال الطاقة والمعادن، إضافة للخدمات اللوجستية.

المماثل

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera