الدولار الأسترالي يعكس مكاسبه بعد بيانات مؤشر أسعار  المستهلك دون التوقعات

الدولار الأسترالي يعكس مكاسبه بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلك دون التوقعات

شاااااااااارت.png

(بلومبرج) - تراجع الدولار الأسترالي خلال جلسة لندن بعد أن أظهرت البيانات أن التضخم لا يزال منخفضًا في الربع الثاني من العام مقدماً الدعم لبنك الاحتياطي الأسترالي لإبقاء المعدلات عند مستويات منخفضة.

وارتفع مؤشر أسعار المستهلكين في الربع الثاني بنسبة 0.4٪ مقارنة بالربع السابق مقابل 0.5٪ التقدير المتوقع.

وانخفض زوج "الدولار الأسترالي/الأمريكي" بنسبة 0.3٪ إلى 0.7401 مقابل مستويات 0.7392-0.7449. وشهد الارتفاع في وقت مبكر من اليوم متتبعًا ارتفاع الين في الخارج مقابل الدولار.

وتراجع العائد على السندات الحكومية الأسترالية لأجل 3 سنوات بمقدار 4 نقاط أساس إلى 2.11٪، وانخفاض العائد على سندات الخزانة لأجل 10 سنوات بمقدار 4 نقاط أساس إلى 2.681٪

وصرحت مؤسسة "Suncorp" المصرفية أنه لا ينبغي أن تغيّر بيانات التضخم الهبوطية المفاجئة توقعات السوق لسياسة سعر الفائدة الخاصة بالبنك الاحتياطي.

ومع بقاء متوسط مؤشر أسعار المستهلكين عند 1.9٪ على أساس سنوي، يمكن للبنك الاحتياطي الأسترالي وصف التضخم الأساسي بأنه يتحرك أسفل ما دون نطاقه المستهدف على المدى المتوسط 2-3٪، وفقًا لما ذكرته مؤسسة نومورا في مذكرة.

وأشارت إلى احتمال رفع أسعار الفائدة بمعدل 25 نقطة أساس مرتين في عام 2019، ولكن في نفس الوقت، وضحت أن فرص هذه الزيادة منخفضة للغاية؛ منتقضاً المخاطرة الكبيرة لوجهة نظرها هنا بأن الزيادة ستكون قادمة من ضغوط التمويل قصيرة الأجل، مع احتمال حدوث بعض الزيادة في معدلات الرهن العقاري في وقت لاحق من العام.

واستمرت في التوقعات بالنسبة للدولار الأسترالي عند حوالي 74 سنتًا أمريكيًا، لكنها ترى المخاطر تميل نحو الاتجاه الهبوطي، مما يعكس وجهات النظر الحذرة في آسيا والصين.

المماثل

أخبار ما قبل التداولات!

أكد الرئيس دونالد ترامب من جديد أنه باستطاعه فرض رسوم إضافية على الواردات الصينية إذا أراد، بعد أن وعد بالتخلي عن فرض تعريفات إضافية خلال هدنة الحرب التجارية التي توصل إليها مع الرئيس الصيني شي جين بينغ الشهر الماضي…

ترامب: قد أفرض المزيد من التعريفات على الصين إذا أردت ذلك

(بلومبرج) - أكد الرئيس دونالد ترامب من جديد أنه باستطاعه فرض رسومًا إضافية على الواردات الصينية إذا أراد، بعد أن وعد بإيقاف الرسوم الإضافية في هدنة الحرب التجارية التي توصل إليها مع الصين شي جين بينغ الشهر الماضي…

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera