الدولار الأسترالي يهبط بسبب الديون عالية التكاليف

الدولار الأسترالي يهبط بسبب الديون عالية التكاليف

AUD.jpg

بلومبرج - انخفض الدولار الأسترالي بعدما رفع أحد أكبر البنوك في البلاد معدلات الرهن العقاري بشكل غير متوقع، مما أثار المخاوف من ارتفاع التكاليف التي من شأنها الإضرار بالنمو والاقتصاد وتأجيل أي تشديد للسياسة.

وهبط زوج "الدولار الأسترالي/الأمريكي" بنسبة 0.5% إلى 0.7304، بينما انخفضت عائدات السندات بمقدار 14 نقطة أساس بعدما رفع بنك "Westpac Banking Corp" معدلات الرهن العقاري الرئيسي. ومن المحتمل أن يضغط هذا على المقترضين الذين يعانون مع نمو الأجور الراكد، كما أنه سيؤدي إلى تأخير رفع أسعار الفائدة من جانب البنك الاحتياطي الأسترالي.

وقال سو-لين أونج، المدير في رويال بنك أوف كندا: "إذا شهدنا زيادات متواصلة في معدلات الرهن العقاري وزيادات خارج نطاق الدورة لأسعار الفائدة، أتوقع أن نرى السوق يراهن ما إذا كان البنك المركزي الاسترالي بحاجة إلى تعويض ذلك بمعدلات أقل".

المماثل

اليورو يستقر قبل قرار المركزي الأوروبي

تراجع تقدم اليورو بعد أن ذكرت بلومبرج، أن البنك المركزي الأوروبي سيُخفض توقعات التضخم لعام 2019، عندما ينشر توقعاته المُحدثة لاحقاً، يوم الخميس، كما ارتفعت الكرونة النرويجية بعدما أكد بنك "نورجز" على توقعاته للسياسة النقدية…

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera