الدولار يتراجع عن أدنى مستوياته في أسبوعين قبل طوفان البنك المركزي!!

الدولار يتراجع عن أدنى مستوياته في أسبوعين قبل طوفان البنك المركزي!!

2023-06-09 • محدّث

  • ماذا حدّث!! 

ارتد الدولار عن أدنى مستوياته في أسبوعين يوم الجمعة، متجاهلاً بعض الضعف الذي ظهر في هذا الشهر مع تزايد التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد لا يرفع أسعار الفائدة مرة أخرى لبعض الوقت.

  • ما القادم! 

يمتلئ الأسبوع المقبل باجتماعات السياسة النقدية الرئيسية، بما في ذلك اجتماعات مجلس الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان.

  • متابعة لآخر الأرقام: 

- انخفض المؤشر، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة دولارات أخرى ، بنسبة 0.6٪ خلال الأسبوع، محققًا أكبر انخفاض أسبوعي له أيضًا منذ منتصف مارس عندما تسببت المخاوف بشأن صحة القطاع المصرفي في اضطراب الأسواق. وكان آخر ارتفاع بنسبة 0.2٪ خلال اليوم.

 - قفز عدد الأمريكيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة إلى 261 ألفًا الأسبوع الماضي ، مسجلاً أعلى قراءة منذ أكتوبر 2021 وتجاوز التوقعات عند 235 ألفًا. تتوقع الأسواق الآن أن يبقي بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة ثابتة في اجتماع السياسة الأسبوع المقبل، قبل استئناف دورة التضييق في يوليو. 

- يتطلع المستثمرون أيضًا إلى بيانات التضخم الأمريكية يوم الثلاثاء القادم.. 

  • هذا الأسبوع!

- أحدث كل من بنك كندا وبنك الاحتياطي الأسترالي هزة في الأسواق في وقت سابق من هذا الأسبوع من خلال رفع أسعار الفائدة لمعالجة التضخم المستعصي، الأمر الذي رفع التوقعات بأن تظل البنوك المركزية الأخرى متشددة في مواجهة ضغوط الأسعار.

  • نظرة على أبرز الأصول!! 
  • المؤشر العام للدولار الأمريكي - DXY! 

Dxy.png

استقر مؤشر الدولار دون 103.5 يوم الجمعة بعد أن فقد 0.8 ٪ في الجلسة السابقة ، متتبعًا ضعف عوائد الخزانة حيث عززت زيادة مطالبات البطالة الأسبوعية التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سوف يوقف رفع أسعار الفائدة الأسبوع المقبل. 

  • اليورو دولار - EURUSD! 

Eurusd 5.png

- تم تداول اليورو حول 1.07 دولار، وبقي بالقرب من أدنى مستوى في شهرين عند 1.0633 دولار الذي لامسه في 31 مايو ، حيث ينتظر المستثمرون اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل.

- يجتمع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس ومن المتوقع على نطاق واسع أن يرفع أسعار الفائدة في منطقة اليورو بمقدار 25 نقطة أساس إلى 3.50٪ ، نظرًا لأن التضخم الأساسي لا يزال يرتفع ، على الرغم من تراجع التضخم الرئيسي.

  • الذهب - GOLD! 

gold.png

استقر الذهب فوق 1960 دولارًا للأوقية يوم الجمعة وكان في طريقه لإنهاء الأسبوع بارتفاع، مدعومًا بضعف الدولار..

هام! 

يمكنك الحصول على متابعات يومية، والمزيد عن وسيطك من خلال قناة تليجرام

تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر، وبالتالي، لكي تنجح، يجب عليك إدارة المخاطر بشكل صحيح. لتجنب الأخطاء المكلفة أثناء تطلعك إلى تداول هذه الفرص، تأكد من بذل العناية الواجبة وإدارة المخاطر بشكل مناسب

المماثل

أحدث الأخبار

أهم التحركات وجديد العملات والنفط اليوم!!
أهم التحركات وجديد العملات والنفط اليوم!!

المؤشر العام للدولار الأمريكي - USDOLLAR!!  - تراجع مؤشر الدولار إلى ما دون 104 يوم الثلاثاء، لينخفض للجلسة الثانية على التوالي مع ترقب المستثمرين بحذر سلسلة من التقارير الاقتصادية الأمريكية هذا الأسبوع والتي قد تؤثر على توقعات أسعار الفائدة…

الصين تضر بتوقعات الطلب النفطي!
الصين تضر بتوقعات الطلب النفطي!

جديد تحركات النفط اليومية!  استقرت أسعار النفط بعد انخفاضات سابقة يوم الخميس بسبب بيانات اقتصادية مخيبة للآمال من الاقتصادات الرئيسية، مع ترقب المستثمرين خطاب رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول يوم الجمعة للحصول على أدلة حول تحركات أسعار…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera