الدولار يقترب من أدنى مستوى خلال أسبوع قبل خطابات الفيدرالي

الدولار يقترب من أدنى مستوى خلال أسبوع قبل خطابات الفيدرالي

Dollar.jpg

بلومبرج - انخفض الدولار نحو أدنى مستوى له خلال أسبوع مع انتظار التجار خطابات من أعضاء الاحتياطي الفيدرالي "لوريتا ميستر" و"جيمس بولار" لمعرفة ما إذا يقدمون أي توجيهات بشأن الوتيرة المستقبلية لتشديد السياسة.

كما يتطلع السوق إلى بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية يوم الثلاثاء للحصول على إرشادات حول عدد المرات التي سيرفع فيها البنك المركزي أسعار الفائدة هذا العام. وانخفض الدولار مقابل معظم أزواجه الرئيسيين 10 مايو عندما انخفض التضخم في أبريل دون تقديرات الاقتصاديين.وقال سين كالو، كبير محللي العملات في شركة "وست باك" المصرفية في سيدني: "إن تحرك سعر الدولار رداً على الهبوط المفاجئ في مؤشر أسعار المستهلك الأسبوع الماضي يشير إلى أنه ما زال هناك الكثير من الدببة (المتداولون الراغبون في البيع على أمل الانخفاض) حول الدولار".

وتابع: "تعتبر بيانات مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة بالغة الأهمية لأن الاقتصاديين الذين يتوقعون الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3-4٪ في الربع الثاني لا يرغبون في رؤية بيانات إنفاق المستهلكين ضعيفة في أبريل".

usd

المماثل

آخر الأخبار لليوم 24-5-2018

- ستطالب رئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" الاتحاد الأوروبي بفترة انتقالية ثانية في البريكسيت حتى عام 2023، وفقاً لصحيفة التايمز، التي لم تذكر من أين حصلت على معلوماتها…

الشائع

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera