الدولار يواصل انخفاضه مع تحطيم باول آمال صقور الفيدرالي

الدولار يواصل انخفاضه مع تحطيم باول آمال صقور الفيدرالي

%D8%AA%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%841.jpg

بلومبرج - انخفض الدولار لليوم الثاني على التوالي بعد أن أشار رئيس مجلس الإحتياطي الفيدرالي جيروم باول إلى أن البنك المركزي لا يرى حاجة لتشديد السياسة بقوة.

وهبط مؤشر بلومبرج للدولار إذ صرح باول يوم الجمعة إن "عملية التطبيع التدريجية مناسبة" نظرًا لوتيرة التوسع الأمريكي. وأضاف أنه لا توجد مؤشرات واضحة على تسارع التضخم فوق 2٪.

وقال ستيفن إنيس، رئيس قسم التداول في منطقة آسيا والمحيط الهادي في شركة آندا كورب في سنغافورة: "يبدو أن المضاربين على صعود الدولار محبطين بعض الشيء، وبالنظر إلى أن الوضع كان مهيأً لبيع الدولار إلى حد كبير قبل خطاب باول". وأضاف: "لم يكن باول تيسيرياً، كل ما في الأمر أنه لم يكن متشددًا بما فيه الكفاية لتحريك طلب رفع سعر الفائدة الفيدرالي. وهذا يشير إلى أن الاحتياطي الفيدرالي ليس على وشك المبالغة في رد الفعل للقوة الدورية في الاقتصاد".

وقد يخيب تراجع العملة الأمريكية المضاربين، الذين عززوا صفقات الشراء الصافية إلى أعلى مستوياتها منذ يناير 2017 في الأسبوع المنتهي في 21 أغسطس، كما أظهرت أحدث بيانات من تقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع.

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera