الصين وأمريكا والأسواق العالمية

الصين وأمريكا والأسواق العالمية

By Dilok Klaisataporn.jpg

  •  البيت الأبيض يدرس فرض قيودًا على ما يصل إلى خمسة من مزودي خدمات المراقبة الصينيين بسبب انتهاكات حقوق الإنسان. ومنهم "Hikvision" و"Zhejiang Dahua Technology".

وبشكل منفصل، اعترض دونالد ترامب في البداية على وضع "هواوي" على القائمة السوداء بسبب مخاوف من أنها قد تؤثر على المحادثات التجارية بالسلب ولم يتخذ الخطوة إلا بعد توقف المحادثات. ويشعر بعض مسؤولي الأمن القومي بالقلق من أنه قد يلغى القرار لإنقاذ المفاوضات.

  •  صرح تسوى تيانكاي، السفير الصيني في الولايات المتحدة، لقناة فوكس نيوز بأن الصين "ما زالت مستعدة لمواصلة المحادثات التجارية". وتابع "نحن مستعدون لمعالجة الخلل في الاتفاقات التجارية" "وعلى استعداد لشراء المزيد من المنتجات والخدمات الأمريكية."

وانضم بعض المديرين التنفيذين لشركات الرقاقات في الولايات المتحدة إلى تجار التجزئة لحث الجميع على إنهاء التوترات التجارية. وقال توم كولفيلد المدير التنفيذي لشركة (Globalfoundries): "كلنا سنعاني في هذه الصناعة إذا لم نحل هذا الأمر".

  • الأسواق العالمية تحبس أنفاسها في انتظار الحركة التالية في لعبة الشطرنج التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

ولم تشهد الأسهم الأسيوية والعقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية إلا تغيراً طفيفاً، في حين ارتفعت عقود مؤشر "فوتسي 100". وكان الين والذهب والخزائن مستقرين. بينما انخفض النفط وكان أداء المعادن متفاوت.

pic By/ By Dilok Klaisataporn/SHUTTER STOUK

المماثل

بالإنفوجراف - شركات تحت سلطة فيس بوك، لماذا ضمها مارك زوكربيرج؟!

لم يكن معروفًا لدى الجميع أن فيس بوك يمتلك هذه الشركات! ولكنه بعد تغير شعاراتها هذا الاسبوع أصبح واضحًا لدى الجميع بأنه مالكها بالفعل فهو بذلك؛ ربط العلامة التجارية بالعالم والمستخدمين…

أحدث الأخبار

بعد المركزي الكندي, تتجه الأنظار نحو قرار المركزي الأوروبي

قرر البنك المركزي الكندي الإبقاء على معدلات الفائدة العامة دون تغير خلال اجتماعه ليوم امس عند مستويات 1.75% كما كانت التوقعات, لكن بيان المركزي اظهر نوعاً من التشاؤم خلال الفترة المقبلة والمح بشكل واضح ان الخطوة المقبلة للبنك لازالت تشير الى خفض أسعار الفائدة من جديد والذي سيكون الخفض الأول منذ عام 2015 تقريباً, وهو ما اعتبرته الأسواق إشارة سلبية.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera