اليورور يهبط مع تأجيل اجتماع الميزانية الإيطالية

اليورور يهبط مع تأجيل اجتماع الميزانية الإيطالية

%D8%AA%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%841.png

بلومبرج - انخفض اليورو إلى أدنى مستوياته خلال أسبوعين بعد نشر تقرير عن تأجيل اجتماع الميزانية الإيطالية بسبب الخلافات حول العجز. بينما ارتفع الدولار

وهبطت العملة الموحدة لليوم الثاني على التوالي بعدما ذكرت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" أن اجتماع مجلس الوزراء من المحتمل أن لا يحدث يوم الخميس بسبب "تعقيدات جديدة" في التوصل إلى اتفاق بشأن عجز 2019. ويُقال إن حزب الرابطة سينضم إلى حركة خمس نجوم في السعي للحصول على عجز بنسبة 2.4 ٪، وفقا لما ذكرته كوريير.

وقال رودريجو كاتريل، كبير محللي العملات لدى National Australia Bank Ltd في سيدني: إن اليورو يستجيب للتكهنات بأن العجز سيكون أكبر مما كان متوقعًا في البداية. وكانت التوقعات الأولية هي أن يبلغ العجز في الميزانية من حوالي 1.6% إلى 1.8 في المائة. ويدعو حزب الرابطة إلى عجز أكبر. ومن الممكن أن نشهد استقالة وزير المالية."

وانخفض زوج "اليورو/دولار" بنسبة 0.4٪ إلى 1.1691. وهو أكبر انخفاض منذ 14 سبتمبر. كما انخفض زوج "اليورو/ين" بنسبة 0.4 ٪ إلى 131.86.

وبحسب ما ورد يحاول وزير المالية جيوفاني تريا أن يثبت العجز عند 1.6 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي، في حين ذكرت التقارير الإعلامية في الأيام القليلة الماضية أنه قد يصل إلى 2 ٪.

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera