اليورو يواجه انخفاضاً جديداً نحو 1.15...

اليورو يواجه انخفاضاً جديداً نحو 1.15...

2.jpg

بلومبرج - عاد المستوى الرئيسي لزوج "اليورو/دولار" 1.15 إلى الساحة مرة أخرى بعدما قدمت مسألة الميزانية الإيطالية توقعات مستقبلية متشائمة للعملة الأوروبية الموحدة.

تراجع الزوج بعد أن وصل إلى 1.17 الأسبوع الماضي يجعله عرضة لفترة جديدة من الضعف، إذ أن الارتفاع الأخير كان ارتدادًا تقنيًا تلاشى عندما تم تقليص عمليات بيع اليورو الضعيفة.

ومع انتظارنا لأسابيع من عدم اليقين بسبب الميزانية الإيطالية ومحادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يبدو أن الجانب السلبي هو المتوقع. وارتفع زوج "اليورو/دولار" مرة واحدة تحت نطاق 1.15، والتي كانت بمثابة أعلى المستويات في 2015-2016 عندما تشكلت قمة مزدوجة قوية. وفي المرة القادمة التي تنخفض فيها العملة قد تجد نفسها عالقة في نفس النطاق.

وأكد نائب رئيس الوزراء الإيطالي لويجي دي مايو عزمه على خفض مساهمة روما في ميزانية الاتحاد الأوروبي إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق في بروكسل حول مصير مهاجرين. وكتب دي مايو على صفحته في موقع فيس بوك: "الاتحاد الأوروبي قرر أن يدير ظهره لإيطاليا مرة جديدة"، مضيفا "إننا على استعداد لخفض الأموال التي نقدمها للاتحاد الأوروبي" بعد عدم التوصل لاتفاق خلال اجتماع عقد في بروكسل لبحث قضية المهاجرين.

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera