انتباه: الانتخابات الرئاسية الفرنسية

انتباه: الانتخابات الرئاسية الفرنسية

ستجري الجولة الثانية الحاسمة من الانتخابات الرئاسية الفرنسية يوم الأحدالموافق لـ 7 مايو. سيتنافس مرشحان على الفوز بالمنصب الأعلى في فرنسا. زعيمة اليمين المتطرف مارين لوبان, التي تسعى لمكافحة الهجرة والانسحاب من منطقة اليورو. بينما يسعى مرشح الوسط, إيمانويل ماكرون, في المقابل, إلى تعزيز الاتحاد الأوروبي المالي عبر إعداد ميزانية مستقلة للبلدان الـ19 التي تتعامل باليورو.

تميل السوق المالية إلى التحرك وفقا للاحتمال العالي لفوز ماكرون. وفقا لاستطلاعات الرأي الأخيرة, يمكن لزعيم الوسط الشاب الفوز بـ 65% من الأصوات في الجولة الثانية ضد لوبان. المهمة الرئيسية التي على ماكرون القيام بها حتى موعد الجولة الثانية هي محاولة الحصول على أصوات الناخبين اليساريين الذين صوتوا سابقا لهامون وميلنشون, إضافة لمن صوت لليميني المعتدل فيلون في الجولة الأولى.

كيف تتداول؟

عند التحضير للتداول اعتمادا على الانتخابات الرئاسية الفرنسية, تذكر أن فوز مرشح ما بالجولة الأولى لا يعني أنه سيفوز بالرئاسة. هناك مخاوف من أن الناخبين الفرنسيين سيلزمون منازلهم ولن يذهبوا للتصويت. ولذلك يعتبر الإقبال على الانتخابات التحدي الأكبر الذي يواجه ماكرون وفريقه الانتخابي. بينما سيسعى مناصرو لوبان لإثبات ولائهم لها عبر إقبالهم على صناديق الاقتراع. مناصرو ماكرون, بالمقابل, واثقون من فوز مرشحهم, وقد يكون هذا خطرا إن لم يتوجهوا بالفعل إلى صناديق الاقتراع يوم الأحد. كنتيجة لما سبق, هناك حالة من الشك. كن حذرا من أية نتائج غير متوقعة!

مهما كانت نتائج الجولة الثانية من الانتخابات, تذكر شيئا واحدا: ستتعزز قيمة اليورو والأصول الحساسة بفوز ماكرون, بينما سيضر فوز لوبان كثيرا باليورو, ويعزز الأصول الأقل حساسية.

eur

المماثل

الشائع

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا