بنك إنجلترا يعلن عن قراره بشأن سعر الفائدة اليوم..

بنك إنجلترا يعلن عن قراره بشأن سعر الفائدة اليوم..

Bank.jpg

رفع لأسعار الفائدة في الطريق من بنك إنجلترا - ولكن ليس الأن بعد. وتتوقع وكالة "بلومبيرج إيكونوميكس" تصويتاً بنسبة 7-2 لصالح الإبقاء على السعر الرئيسي كما هو اليوم وعدم الالتزام بوقت محدد بشأن الزيادة التالية، على الرغم من عدم ترجيح أن يعكس المسؤولون توقعاتهم في اجتماع البنك فى شهر مايو المقبل.وتراجع معدل التضخم وارتفع معدل نمو الأجور، ولكن أوضحت "بلومبرج" أن بيانات الإنتاج في الربع الأخير من 2017 وبيانات البناء تشير إلى فقدان زخم النمو في بداية عام 2018.

المماثل

بعد المركزي الكندي, تتجه الأنظار نحو قرار المركزي الأوروبي

قرر البنك المركزي الكندي الإبقاء على معدلات الفائدة العامة دون تغير خلال اجتماعه ليوم امس عند مستويات 1.75% كما كانت التوقعات, لكن بيان المركزي اظهر نوعاً من التشاؤم خلال الفترة المقبلة والمح بشكل واضح ان الخطوة المقبلة للبنك لازالت تشير الى خفض أسعار الفائدة من جديد والذي سيكون الخفض الأول منذ عام 2015 تقريباً, وهو ما اعتبرته الأسواق إشارة سلبية.

الدولار يعود لاختبار مستويات المقاومة في ظل استمرار محاكمة الرئيس دونالد ترامب

شهد الدولار الأميركي خلال جلسة يوم امس عودة للارتفاع من جديد, ليغلق الجلسة الأميركية على تراجعات طفيفة عند 97.63, بعد ان كان قد سجل تراجعات وصلت الى مستويات 97.40 في ظل غياب الأرقام الاقتصادية المهمة من الولايات المتحدة, فضلاً عن انطلاق محاكمة الرئيس الأميركي في مجلس الشيوخ والتي لازالت الجلسة الأولى لها مستمرة الى الان.

أحدث الأخبار

تحليل زوج الباوند دولار ليوم 18-2-2020

GBPUSD الإسترليني يفشل في الاختراق من جديد  بعد أن عاد إلى نموذج المثلث خلال جلسة الأسبوع الماضي, عاد الإسترليني من جديد إلى التراجع ليتداول خارج المثلث بعد أن فشل في اختراق مستويات متوسط 50 يوم على المستوى اليومي, وهو ما يبقي احتمالات التراجع بشكل…

أمريكا في مواجهة فيروس جديد... من سيكون الفائز؟! -تقرير مُصور -

في أجواء تعمها الأوبئة والفيروسات، جميعنا قلقون هل سيُصيبنا شيء؟ هل نحن مستعدون لمواجهة هذا المصير؟ وهل الغول الأمريكي - بكامل قوته وعدته - مستعد لمواجهة وباء جديد؟ وهل سيصمد الاقتصاد الأمريكي أمام الفيروسات؟ وما الدورس التي تعلمناها من الإيبولا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera