بيانات الائتمان في منطقة اليورو ...

بيانات الائتمان في منطقة اليورو ...

0972ef5d-0917-4640-a239-001cdf4e275d.jpg

من المرجح أن يظل الوضع الائتماني في منطقة اليورو جيداً بما فيه الكفاية حتى يصدر البنك المركزي الأوروبي قراره بشأن تقليص الحوافز في وقت لاحق يوم الخميس، ولكن ليس جيداً فيه الكفاية لتشديد السياسة النقدية في وقت قريب. فإن الدافع الائتماني للأسر والشركات غير المالية، والذي يقيس التغير في النمو بدلاً من معدل النمو الفعلي، لم يتغير كثيراً في أغسطس عن يوليو ولكن كان أعلى بكثير من أدنى مستوى في العام الماضي. ومن المحتمل أن تستمر حالة الركود في البلاد في إظهار أن الوضع هو أكثر خطورة وغير مستقر في إيطاليا.

المماثل

بعد المركزي الكندي, تتجه الأنظار نحو قرار المركزي الأوروبي

قرر البنك المركزي الكندي الإبقاء على معدلات الفائدة العامة دون تغير خلال اجتماعه ليوم امس عند مستويات 1.75% كما كانت التوقعات, لكن بيان المركزي اظهر نوعاً من التشاؤم خلال الفترة المقبلة والمح بشكل واضح ان الخطوة المقبلة للبنك لازالت تشير الى خفض أسعار الفائدة من جديد والذي سيكون الخفض الأول منذ عام 2015 تقريباً, وهو ما اعتبرته الأسواق إشارة سلبية.

الدولار يعود لاختبار مستويات المقاومة في ظل استمرار محاكمة الرئيس دونالد ترامب

شهد الدولار الأميركي خلال جلسة يوم امس عودة للارتفاع من جديد, ليغلق الجلسة الأميركية على تراجعات طفيفة عند 97.63, بعد ان كان قد سجل تراجعات وصلت الى مستويات 97.40 في ظل غياب الأرقام الاقتصادية المهمة من الولايات المتحدة, فضلاً عن انطلاق محاكمة الرئيس الأميركي في مجلس الشيوخ والتي لازالت الجلسة الأولى لها مستمرة الى الان.

أحدث الأخبار

تحليل الذهب ليوم 21-2-2020

XAUUSD الذهب لا يكترث لقوة الدولار  استمرت أسعار الذهب بتسجيل المزيد من المكاسب, لتصل الى المستويات المستهدفة لدينا المذكورة في التقارير السابقة, واستمرت الارتفاعات اليوم الى مستويات 1627 دولار للأونصة…

تحليل الذهب ليوم 20-2-2020

XAUUSD الذهب عند أعلى مستوياته منذ عام 2013  استمرت أسعار الذهب بالارتفاع لتصل الى المستويات المستهدفة المذكورة في التقارير السابقة عند 1611 دولار لتسجل بذلك اعلى مستوياتها منذ عام 2013, وهو ما يعزز النظرة الإيجابية على المدى القصير على الأقل,…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera