ترامب يُربك الأجواء قبل اجتماعه مع الرئيس الصيني

ترامب يُربك الأجواء قبل اجتماعه مع الرئيس الصيني

تحليل1 (13).jpg

قبل أيام من اجتماع الرئيس الأمريكي والرئيس الصيني في قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين، صرح دونالد ترامب بأنه من غير المحتمل أن يتراجع عن فرض التعريفات الجمركية بنسبة 25% التي هدد بتطبيقها في حال فشل المفاوضات.

وقال ترامب لصحيفة وول ستريت جورنال أنه من المرجح أن يرفع نسبة التعريفات الجمركية المُطبقة أساساً على سلع بقيمة 200 مليار دولار من الصين، وإذا فشلت المفاوضات، سيفرض رسوم على الواردات الصينية التي لم تخضع بعد للتعريفات. وتابع ترامب أن أجهزة الآيفون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من شركة أبل المستوردة من الصين من الممكن أن تواجه ضرائب جديدة.

وكان لتهديدات ترامب التجارية تأثير محدود على الأسهم، إذ ارتفعت الأسهم الآسيوية، بينما سجلت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية والبريطانية خسائر طفيفة. وارتفعت الأسهم الصينية.

  • وكان الدولار الأسترالي أكبر الرابحين بين العملات الرئيسية. وانخفض برنت ولكن تداول فوق مستوى 60 دولار للبرميل. وكان الدولار منخفضًا بشكل طفيف قبل تعليقات عدد من المتحدثين باسم الاحتياطي الفيدرالي بما في ذلك جاي باول.
  • وهبطت المعادن الصناعية. بينما تغير الذهب قليلاً.

المماثل

اليورو يستقر قبل قرار المركزي الأوروبي

تراجع تقدم اليورو بعد أن ذكرت بلومبرج، أن البنك المركزي الأوروبي سيُخفض توقعات التضخم لعام 2019، عندما ينشر توقعاته المُحدثة لاحقاً، يوم الخميس، كما ارتفعت الكرونة النرويجية بعدما أكد بنك "نورجز" على توقعاته للسياسة النقدية…

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera