تيريزا ماي تسعى لتكثيف مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ...

تيريزا ماي تسعى لتكثيف مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ...

2019-11-11 • محدّث

تحليل1-Recovered (2).jpg

ومن المقرر أن تلقي رئيسة الوزراء تيريزا ماي خطاباً في أواخر سبتمبر لمحاولة تسريع مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي في أكتوبر. وستوضح كيف أن أوراق الموقف البريطاني ستقدم رؤية لـ "شراكة عميقة وخاصة" مع الاتحاد الأوروبي، مما سيهيئ المجال للمحادثات المستمرة واستكمالها ومناقشة وإمالة الاتفاق نحو الصفقات التجارية.وقالت المتحدثة باسم رئاسة الوزراء البريطانية - فى بيان أدلت به ونقلته صحيفة (ذى اندبندنت) البريطانية - إن الحكومة مستعدة لتكثيف المفاوضات، مضيفة أنه لم يجر الإتفاق على أى شيء رسميًا بعد، إلا أنه شيء يمكن مناقشته.وكشفت الجولة الثالثة للمفاوضات حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عن وجود عقبات تعترض تلك المفاوضات، حيث حددت دول الاتحاد ثلاث أولويات مطلقة لن تتنازل عنها هي فاتورة خروج بريطانيا من الاتحاد، ومصير المواطنين الأوروبيين على الأرض البريطانية، ومستقبل الحدود بين أيرلندا، وأيرلندا الشمالية. ويؤكد أعضاء الاتحاد الأوروبي أنهم لن يقبلوا بمناقشة "العلاقة المستقبلية" مع بريطانيا على الصعيد التجاري في مرحلة ثانية إلا بعد تحقيق "تقدم كاف" في هذه المجالات الثلاث.وقالت الصحيفة البريطانية إنه قبل صدور قرار مرتقب من الإتحاد الأوروبى الشهر المقبل حول مواصلة المحادثات المتعلقة بمستقبل الصفقة التجارية ، والتى تعد من أولويات رئيسة الوزراء تيريزا ماى ، ظهرت ادعاءات بأن الإدارة المخولة بشئون البركسيت تسعى للتخلى عن الشكل الحالى للمفاوضات.وجاءت هذه التصريحات بعد الوصول الى نقطة خلاف، حيث قال كبير مفاوضى الإتحاد الأوروبى مياشل بارنييه فى الأسبوع الماضى إن الحكومة البريطانية تريد عقد صفقة مستحيلة حيث تحتفظ بصلاحيات العضوية فى الإتحاد الأوروبى مع الإنفصال عن الإتحاد.

المماثل

البيزو المكسيكي، الليرة التركية و الروبل الروسي: إمكانات خفية

من حيث المبدأ، تعتبر عملات البلدان النامية والتي تشمل على سبيل المثال الروبل الروسي والليرة التركية والبيزو المكسيكي غير مستقرة. لذا، تشهد هذه العملات تقلبات أكبر مما تتعرض له العملات الرئيسية، وتتيح بالنتيجة فرصا أكبر لتحقيق الأرباح.

أحدث الأخبار

الأسهم: حان الوقت للتداول على تقارير الأرباح

ستظهر تقارير الأرباح أداء الشركات خلال الربع الثالث. تابع الأخبار وتذكر: إن جاءت الأرقام أفضل من التوقعات فسترتفع الأسهم. وإن حدث العكس وجاءت أسوأ من التوقعات فتسبب تقارير الأرباح بانخفاض سعر الأسهم.

تحليل الذهب ليوم 19-10-2020

XAUUSD الذهب واستمرار إشارات التصحيح تداولت أسعار الذهب خلال جلسة الأسبوع الماضي في نطاق ضيق بعد التراجعات القوية التي سجلتها بداية الأسبوع الماضي، لتبقى التداولات دون منطقة المقاومة المتمركزة ما بين مستويات 1910 و1926 دولار للأونصة، في ظل استمرار…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera