حالة الأسواق: الأسهم ترتفع بعد اتفاق المكسيك مع ترامب والدولار يستقر!

حالة الأسواق: الأسهم ترتفع بعد اتفاق المكسيك مع ترامب والدولار يستقر!

44.jpg

بلومبرج - ارتفعت الأسهم الأوروبية كما صعدت الأسهم الآسيوية لأعلى أيضاً بينما تراحعت العقود الآجلة الأمريكية مع استيعاب المستثمرين لأحدث التطورات في التجارة العالمية.

وكان عمال المناجم ومصعنو السيارات أكبر الفائزين في مؤشر "Stoxx Europe 600"، في حين كان مؤشر "S&P 500" يتأرجح بالقرب من ارتفاعه القياسي بعد أن اقتربت الولايات المتحدة والمكسيك من التوصل إلى اتفاق تجاري.

واستمرت الأسهم في اليابان مكاسبها الأخيرة بينما كانت الأسهم في الصين دون المستوى. وارتفع اليوان إذ دعم البنك المركزي الصيني تثبيت سعر الصرف اليومي مقابل الدولار بأعلى نسبة منذ أكثر من 14 شهرًا، حتى بعدما قال الرئيس دونالد ترامب إن الوقت ليس مناسبًا للمفاوضات التجارية مع الصين.

وانخفض البيزو المكسيكي بعد ارتفاعه مبكراً بعد انتشار الأخبار حول الصفقة التجارية كما طالب المستثمرين بالإطلاع أكثر على التفاصيل وتوضيح الأمور حول وضع كندا الحالي.

ارتفعت الأسهم في المملكة المتحدة بعدما التحقت بسلسلة الارتفاعات مع عودة التجار من العطلة، في حين استقر الاسترليني إذ صرحت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إن عدم التوصل إلى اتفاق مع أوروبا لن يكون نهاية العالم.

لم يشهد الدولار تغييرات كثيرة مقابل أزواجه الرئيسية. وانخفضت السندات الإيطالية، بينما استقرت سندات الخزانة والسندات الألمانية.

أحدث الأخبار

ما الفرق بين التنمية الإقتصادية والنمو الإقتصادي

يشكل النمو الإقتصادي أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الدول، وذلك لأنه يساعدهم في دعم اقتصادهم وزيادة مستوى الدخل والمساهمة في علاج مشكلة البطالة، فما هو النمو الاقتصادي وما أهميته؟  تعريف النمو الاقتصادي (Economic growth): النمو الاقتصادي: هو…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera