حالة الأسواق: الين يهبط والأسترالي والنيوزيلندي يرتفعان بسبب تعليقات الصين

حالة الأسواق: الين يهبط والأسترالي والنيوزيلندي يرتفعان بسبب تعليقات الصين

حالة الأسواق.png

- الين يهبط بينما ارتفع الدولار الأسترالي بعدما نشرت الصين بيان قالت فيه أنها ستتعاون مع الولايات المتحدة لحل التوترات التجارية العالمية.

- ارتفع كل من الدولار الأسترالي والنيوزيلندي بنسبة 0.4%. وتراجعت العمالتان في وقت سابق بعد أن قالت إدارة ترامب إنها ستفرض تعريفة إضافية بنسبة 10٪ على السلع الصينية بقيمة 200 مليار اعتباراً من الأسبوع المقبل قبل أن ترتفع إلى 25٪ في 2019.

- كان السيناريو الأكثر رعباً هو أن تطبق الولايات المتحدة تعريفة كاملة بنسبة 25٪ على السلع الصينية بقيمة 200 مليار دولار، وفقاً لما ذكره يويشيرو ياماغوتشي كبير الاقتصاديين في (Sumitomo Mitsui Banking Corp) في سنغافورة. وقال حقيقة أن مثل هذا السيناريو لم يتحقق حتى الآن يعتبر شيئاً إيجابياً بعد أن هضم السوق الأخبار الجمركية.

- "طالما أن التوترات التجارية لن تتعمق أكثر من ذلك، فإن زوج "الدولار/ين" سيظل مدعوماً. وسيكون الأثر الاقتصادي للتعريفات بنسبة 10٪ محدودًا لهذا العام"، وفقاً لما ذكره ياماغوتشي. وقال وزير التجارة الصيني تشونغ شان في بيان نشر على موقع الوزارة على الانترنت يوم الاثنين الماضي أن النزعة الانفصالية والحمائية الأمريكية ستؤذي مصالح البلدين والاقتصاد العالمي.

- ارتفع زوج "الدولار/ين" بنسبة 0.1% إلى 111.97 بعدما هبط بنسبة 0.2%.

- ارتفع مؤشر توبكس للأسهم اليابانية بنسبة 1.8 ٪.

- ارتفع زوج "الدولار الأسترالي/الأمريكي" بنسبة 0.2% إلى 0.7194 بعد تراجعه بنسبة 0.5% باكراً.

- قد يهبط زوج "الدولار أسترالي/الأمريكي" إلى 0.70 إذا ردت الصين بشدة على التعريفات الأمريكية، وفقًا لما قاله نيك تويدال،من Rakuten Securities Australia.

- صعد زوج "الدولار النيوزيلندي/الأمريكي" بنسبة 0.2% إلى 0.6593 بعدما لامس 0.6603. وارتفع الزوج في وقت سابق بعد أن قالت رئيسة الوزراء جايندا أرديرن إنها "سعيدة للغاية" بشأن بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني التي لم يتم الإعلان عنها بعد. واعترفت لاحقاً أنها ارتكبت خطأً وأنها لم ترى الأرقام بعد.

- تغير مؤشر بلومبرغ للدولار دولار قليلاً بعد انخفاضه بنسبة 0.3٪ يوم الاثنين.

- كانت عائدات سندات الخزانة لآجل 10 سنوات مستقرة عند 2.99%.

المماثل

اليورو يستقر قبل قرار المركزي الأوروبي

تراجع تقدم اليورو بعد أن ذكرت بلومبرج، أن البنك المركزي الأوروبي سيُخفض توقعات التضخم لعام 2019، عندما ينشر توقعاته المُحدثة لاحقاً، يوم الخميس، كما ارتفعت الكرونة النرويجية بعدما أكد بنك "نورجز" على توقعاته للسياسة النقدية…

أحدث الأخبار

ما الفرق بين التنمية الإقتصادية والنمو الإقتصادي

يشكل النمو الإقتصادي أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الدول، وذلك لأنه يساعدهم في دعم اقتصادهم وزيادة مستوى الدخل والمساهمة في علاج مشكلة البطالة، فما هو النمو الاقتصادي وما أهميته؟  تعريف النمو الاقتصادي (Economic growth): النمو الاقتصادي: هو…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera