حالة الأسواق ليوم 10-1-2019

حالة الأسواق ليوم 10-1-2019

5.png

تباطأ ارتفاع الأسهم العالمية منذ بداية العام، اليوم الخميس، إذ توقف المستثمرون لإلتقاط أنفاسهم بعد الانتعاش الأخير بينما ينتظرون المزيد من التفاصيل حول المفاوضات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

وهبطت العقود الآجلة لكل من "S&P 500" و"داو جونز" و"ناسداك" بعد أن سجلت تلك المؤشرات أربعة أيام متتالية من المكاسب. ومحا مؤشر "Stoxx Europe 600" مكاسب أمس إذ قادت شركات صناعة السيارات القطاع نحو الهبوط. واتجهت الأسهم اليابانية نحو الانحفاض.

وصعد اليوان خارج البلاد إلى أقوي مستوياته منذ أغسطس الماضي إذ مهدت الولايات المتحدة والصين الطريق لحل قضايا التجارة. وكان الدولار مستقراً كما ارتفعت سندات الخزانة. وهبط النفط بعد ارتفاعه فوق 52 دولاراً للبرميل الواحد.

ارتفعت الأسهم العالمية منذ بداية العام وسط تذبذب التفاؤل بين الولايات المتحدة والصين بشأن قضايا التجارة، كما أظهر تعليق الاحتياطي الفيدرالي أن صانعي السياسة سيتجهون إلى نهج أكثر حذراً لزيادة أسعار الفائدة. مع ذلك، لا يزال القلق المحيط بالإغلاق الحكومي الجزئي في أمريكا يؤثر على المعنويات قبيل موسم الأرباح.

وأظهرت بيانات التضخم في الصين يوم الخميس تباطؤ النمو في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

المماثل

ماي تجتمع مع المحافظين المتمردين من حزبها

تنوي "تيريزا ماي" الاجتماع مع المتمردين من حزب المحافظين والحزب الاتحادي الديمقراطي من أيرلندا الشمالية اليوم، في المحاولة الثالثة من أجل الحصول على دعمهم لاتفاق البريكست التي توصلت إليه مع الاتحاد الأوروبي…

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera